+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أكد عبدالعزيز حاتم لاعب منتخبنا الوطني الأول أن الانتصار الذي تحقق على البحرين جاء في وقته وبدعم ومساندة الجماهير القطرية، وقال: «كنا في أمسِّ الحاجة إلى هذا الفوز في أول المشوار خلال مونديال العرب»، مشيرًا إلى أن الفوز والظفر بالنقاط الثلاث جاء بعد مباراة صعبة ومهمة.
وأضاف عبدالعزيز حاتم صاحب الهدف الوحيد في تصريحات له عقب المباراة: «أنهينا الشوط الأول بالتعادل دون أهداف واتفقنا بين الشوطين على مواصلة تقديم الأفضل في الشوط الثاني، والحمد لله استطعنا إنهاء المباراة بالفوز والظفر بالنقاط الثلاث».
وتابع: «تركيزنا منصب الآن على مباراة عمان القادمة في الجولة الثانية بالدور الأول، وسنعمل على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز من أجل التمسك بالصدارة».
وقال: "تمكنا من تحقيق انتصار مهم، وسيكون مطلوبا منّا من اليوم نسيان هذا الفوز والتركيز على مواجهة الجولة القادمة أمام المنتخب العماني والتي تمنحنا النقاط الكاملة وهو الهدف الذي نتطلع إليه في الوقت الحالي".
وأوضح حاتم أن فريقه قادم من تجربة مميزة متمثلة في التصفيات الأوروبية والتي خاض خلالها الفريق عددا كبيرا من المباريات وقدم مستويات جيدة وحصل على ترتيب ممتاز وكان قريبا من المنتخب الأيرلندي في الترتيب العام في المنافسات.
copy short url   نسخ
01/12/2021
119