+ A
A -
الدوحة-الوطن
في إطار الفعاليات المتنوعة التي تقام في سوق واقف، يستضيف السوق اليوم وغدا العرض الموسيقي الذي ستقدمه فرقة القرب والايقاعات وفرقة المشاة التشكيليين، التابعة لمركز العروض والموسيقى العسكرية، وسيتم تقديم مقطوعات موسيقية مستوحاة من الفنون القطرية والعربية والعالمية.
وسيكون الجمهور على موعد بداية من اليوم 1 ديسمبر على موعدين على الساعة الخامسة والربع مساءً والسابعة مساءً، ولمدة 45 دقيقة مع عروض لفرقة القرب، وغدا الخميس 2 ديسمبر على موعدين على الساعة الخامسة والربع مساءً والسابعة مساءً ولمدة 20 دقيقة، مع عروض لفرقة المشاة التشكيلية.
وقال السيد محمد عبد الله السالم، مدير إدارة سوق واقف، أن إدارة السوق تبحث عن التميز لجميع مرتاديها من خلال استضافتها لمثل هذه الفعاليات، ونظرا للحضور الجماهيري الكبير الذي شهده العرض الأول لفرقة القرب في الأسبوع الماضي. وأضاف السالم أنه وتزامنا مع بطولة كأس العرب ستقام في السوق عدة فعاليات إلى نهاية البطولة، منها بيت الشعر الذي يعكس الجانب التراثي وأيضا إمكانية التقاط الصور التذكارية مع الصقور، وركوب الهجن، وكذلك عدة فعاليات للأطفال، منها ولأول مرة ستكون هناك عربات قطار على هيئة مجسمات لمباني السوق تجرها مركبة لاند روفر بالطراز القديم ومصممة على شكل قهوة شعبية في السوق، وكذلك حضور مهرجان الزهور الذي سينطلق اليوم في الساحة الغربية في سوق واقف.
copy short url   نسخ
01/12/2021
207