+ A
A -
قال سوزا، مدرب المنتخب البحريني في تصريحات له في المؤتمر الصحفي: سنلعب أمام فرق كثيرة في بطولة ستكون مختلفة تماما عن المباريات التي شاركنا فيها خلال الفترة السابق.
وأشار إلى أن تواجد الجماهير في هذه البطولة يسعدهم بشكل كبير، وتعتبر فرصة بالنسبة لهم لكي يقفوا على مدى التطور الذي يحدث في المنتخب، ويريدون أن يعيشوا تجربة جيدة من جديد مع الجمهور بعد غياب عامين عن المدرجات.
وعن المنتخب القطري، قال سوزا: مباراة الغد لن تختلف عن المباريات الماضية حيث سنخوضها من أجل تحقيق الفوز، وعلينا أن نظهر مدى قدرتنا على مواجهة أي فريق كان، بدءا من مباراتنا أمام منتخب قطر كون البداية هي دائما الأهم في أي بطولة كانت.
وأضاف: مباراة اليوم مثل المباريات الماضية سنلعب من أجل الفوز، وعلينا أن نكون قادرين على مواجهة أي فريق، خاصة المنتخب القطري الصعب مواجهته لكن المباراة الأولى هي الأهم رغم كونها صعبة.
واعتبر سوزا مدرب منتخب البحرين أن العنابي من أقوى المنتخبات في بطولة كأس العرب.
وتابع: المنتخب القطري بذل مجهودات كبيرة خلال آخر سنتين من خلال مشاركته في الكأس الذهبية والتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقبلها خاض غمار بطولة كوبا أميركا، ولكن أمالنا كبيرة في تحقيق بداية جيدة بالفوز في مباراتنا الأولى بالبطولة.
copy short url   نسخ
30/11/2021
216