+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
قال الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن جاهزية العنابي لانطلاقة البطولة: نحن على أتم الجاهزية لمباراة اليوم أمام البحرين في افتتاح مشوارنا ببطولة كأس العالم، حيث تأتي البطولة مباشرة بعد غلق ملف مبارياتنا الأخيرة التي خضناها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، هذه الأخيرة استفدنا منها بشكل كبير وراض على ما قدمناه في التصفيات رغم الأخطاء التي ظهرت خلال بعض المواجهات، ولا شك أننا سنعمل على تلافي هذه الأخطاء خلال التحضيرات المقبلة بدءا من اليوم في بطولة كأس العرب. وأضاف: التصفيات الأوروبية كانت تجربة قوية جدًا، وحاولنا أن نجاري أقوى المنتخبات في أوروبا، وبالنسبة لنا خوض بطولات كثيرة تعتبر خطوة مهمة لنا في تحضيراتنا لمونديال 2022.
وأكد فيليكس سانشيز أن قطر تعمل بشكل كبير لتطوير كرة القدم، وظهرت نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية سواء على مستوى الأندية المحلية أو المنتخبات الوطنية، وتمنى أن يتواصل هذا التطور بعد كأس العالم.
وعن منافسهم في مباراة اليوم المنتخب البحريني، قال فيليكس سانشيز: استعداداتهم كانت جيدة لهذه البطولة من خلال خوض مباريات حتى أمام المنتخبات العربية، وكذلك يمتلكون مدربا جيدا يقوم بعمل كبير مع فريق يلعب بروح عالية وينافس بقوة في كل المنافسات التي يشارك فيها، وهذا ما شهدناه خلال مشاركاتهم الأخيرة.
وأضاف: لا نفكر في منافسينا بل سنركز أكثر على ما سنقدمه في أرضية الملعب، صحيح سنلعب في مجموعة صعبة مع فرق تاريخيا تلعب بشكل جيد، حيث سنعمل على تشريف الكرة القطرية بشكل أفضل في هذه البطولة.
copy short url   نسخ
30/11/2021
681