+ A
A -
أكد الرائد الركن عبدالله حمد العذبة مدير بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي في دورتها الرابعة والأربعين ان المستوى الفني الذي قدمه القافزون في بطولة العالم للقفز المظلي جاء مثيرا وقويا، مشيرا إلى أن كل المتوجين استحقوا التتويج. وأضاف العذبة: فخورون للغاية بالتنظيم المثالي للمنافسة والإشادات التي حصلنا عليها من جميع المشاركين، مشيرا إلى ان مثل تلك الإشادات تجعلنا نعمل من أجل تقديم كل ماهو أفضل في قادم المواعيد.
وأعرب عبدالله العذبة عن سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر في البطولة التي تقام بمشاركة دول قوية لها باع كبير في مثل هذه المنافسات، والحمد لله منتخبنا للتماسك الرباعي استطاع أن يتوج بالميداليات الفضية والمركز الثاني عن جدارة واستحقاق، وهو ما يعتبر إنجازا لأبطال التماسك الرباعي بعد المستوى الذي قدموه وصعودهم لمنصات التتويج.
وفي ختام حديثه قال عبدالله حمد العذبة مدير بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي: النجاح والتفوق لم يأت بالصدفة، نملك نخبة من الشباب القطري المميز في القفز المظلي، ونحـن حريصون على تكوين أكثر من فريق من الأعمار الصغيرة للحفاظ على تواصل الأجيال والأستمرار في التألق في القفز المظلي باستمرار، فنحن الآن في المركز الثاني على مستوى العالم في التصنيف والأول عربيا وآسيويا، ونسعى بكل تأكيد من أجل التطوير والتقدم في التصنيف.
copy short url   نسخ
29/11/2021
201