+ A
A -
أعرب الرائد الركن محمد أحمد المهندي عضو اللجنة المنظمة لبطولة العالم العسكرية للقفز المظلي عن بالغ سعادته بالختام المميز على مستوى الفردي الذي جاء بالأمس، وسط منافسة وإثارة كبيرة من كل المشاركين مشيرا الى ان المستوى الفني للبطولة كان عاليا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وهو ما جعل الإثارة حاضرة طوال أيام البطولة..
وأضاف المهندي: المنافسة كانت مثيرة من اليوم الأول، وشاهدتم أفضل المنتخبات في العالم شاركت من خلال البطولة العالمية، والمستوى الفني للبطولة كان مرتفعًا جدًا والمنافسات جاءت قوية، ونشعر بالفخر بإقامة واستضافة بطولة العالم ونتمنى أن تتواصل النجاحات في استضافة كبرى البطولات في قادم الميعاد.
وأشاد نائب رئيس اللجنة المنظمة بالنجاح الكبير في استضافة بطولة العالم في هذا التوقيت وهو ما جعل كل المشاركين يحرصون على الإشادة بالتنظيم المتميز والراقي، وتابع ان الجميع شاهد الإمكانيات الرائعة والتنظيم المميز للمنافسة، ومقدرة قطر على الاستضافة المثالية.
وحرص محمد أحمد المهندي في ختام حديثه على تقديم التهنئة لأبطال التماسك الرباعي إحراز المركز الثاني والميداليات الفضية،، مشيرًا الى ان التواجد في منصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة لتخريج قافزين مميزين، وقدم التهنئة كذلك لكل المتوجين بالأمس في مسابقات الفردي.
copy short url   نسخ
29/11/2021
216