+ A
A -
عوض الكباشي
أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول تدريباته بالأمس بعد العودة من معسكر إسبانيا وتأتي التدريبات في إطار التحضير لمواجهة الافتتاح أمام المنتخب البحريني على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير على أن تتواصل التدريبات اليوم وغدا قبيل موعد المباراة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة التي تضم المنتخبين العراقي والعماني.
دخل العنابي الفندق المخصص له خلال البطولة التي سيستهلها بمواجهة المنتخب البحريني على استاد البيت المونديالي الثلاثاء المقبل في الافتتاح الرسمي للمنافسات.
وكانت بعثة العنابي قد وصلت الدوحة بختام معسكر في مدينة مارابيا الإسباني منذ الخامس عشر من الشهر الجاري بعد ختام المشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالتعادل مع أذربيجان في الجولة العاشرة والأخيرة.
وتخلل المعسكر خوض مباراة تدريبية مع فريق اسباني من الدرجة الثانية انتهى بالتعادل بهدف لمثله، حرص خلالها الإسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي على إشراك العناصر البديلة التي لم تأخذ كامل الفرصة خلال فترة التصفيات الأوروبية بهدف الاطمئنان على جاهزية كافة اللاعبين قبل المعترك العربي.
ويعمل العنابي على تحقيق لقبه الأول في البطولة العربية معولا على جاهزية مثالية بعد تحضيرات طويلة خاضها الأدعم ضمن برنامج اعداد لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الدوحة العام المقبل 2022، وكان آخرها المشاركة في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى المونديال بصفة اعتبارية ضمن المجموعة الأولى، وخاض مباريات قوية مع منتخبات وازنة لتعود التجربة الثرية على اللاعبين بالكثير من الفوائد واكتساب الخبرات.
وحضر الجهازان الفني والاداري للعنابي واللاعبون ورشة عمل خاصة بالبطولة العربية، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة تتعلق بالتعليمات الخاصة بالمنافسة إلى جانب الجوانب التحكيمية وما يتعلق بمستجدات تقنية الفيديو الـ «VAR».
دخل المنتخب القطري الأول لكرة القدم في أجواء بطولة كأس العرب التي تستضيفها الدوحة اعتبارا من 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل...
وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة درعا تذكارية لمدير المنتخب القطري طلال الكعبي خاصة بالبطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للمرة الأولى منذ انطلاقتها عام 1963 في لبنان.
copy short url   نسخ
28/11/2021
226