+ A
A -
الدوحة الوطن
حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة «أفضل بنك للعمليات المصرفية في الشرق الأوسط وإفريقيا» من مجلة ذا آشيان بانكر كجزء من برنامج الجوائز للعمليات المصرفية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وجاءت هذه الجائزة لتؤكد على جهود المجموعة لتقديم أفضل الخدمات والعمليات المصرفية من خلال المنصات والقنوات الالكترونية للبنوك والشركات. وتمتلك المجموعة خبرة واسعة في تقديم الحلول المصرفية المناسبة للتجارة وإدارة الأموال للشركات المحلية والدولية، وذلك عبر شبكتها العالمية. ويعد الابتكار والرقمنة باستخدام أحدث التقنيات من أكبر أولويات مجموعة QNB لدفع مركزية العملاء.
ويعترف برنامج جوائز ذا آشيان بانكر بالريادة في الإدارة المالية، التمويل التجاري، تمويل السلسلة التوريدية، والمدفوعات عبر المؤسسات المحلية والدولية في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وإفريقيا.
ويتم تقييم الحاصلين على الجوائز من خلال المقابلات، والدراسات، والبحث الميداني الذي يقوم به موظفو البحث في المجلة.
وتفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.
تتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.
copy short url   نسخ
28/11/2021
361