+ A
A -
الدوحة - الوطن
أسدل الستار على منافسات بطولة قطر المفتوحة للكاراتيه في نسختها السنوية لهذا العام التي نظمها الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه على صالة لوسيل الرياضية متعددة الاستخدامات، وسط مشاركة قياسية بلغت 150 لاعبا مثلوا 12 فريقا ومؤسسة رياضية، تنافست على التتويج بالمراكز الأولى في أقوى بطولات الكاراتيه في ثلاث فئات عمرية ضمت كل فئة أربعة أوزان مختلفة.
ففي فئة أقل من ثماني سنوات وفي وزن أقل من 32 كلغ (أ)، فاز طه عتروسي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفي نفس الوزن أقل من 32 كلغ لفريق (ب) حصد سيف طارق الذهبية، وفي وزن أقل من 37 كلغ حقق كرم أحمد بعيوني الميدالية الذهبية، أما في وزن أقل من 42 كلغ فقد أحرز اللاعب جون تابت الميدالية الذهبية.
وفي فئة أقل من عشر سنوات وفي وزن أقل من 35 كلغ، فاز زين الدين حسن بالمركز الأول والميدالية الذهبية، أما في وزن أقل من 42 كلغ فأحرز عامر سورتي الميدالية الذهبية، وفي وزن أقل من 47 كلغ فاز جبريل محمود بالذهبية، أما في وزن فوق 47 كلغ فقد نال محمد أمير معيوني الذهبية.
وأخيرا وفي فئة أقل من 12 سنة وفي وزن أقل من 40 كلغ، فاز إبراهيم سراج بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفي وزن أقل من 47 كلغ حقق تميم طارق الميدالية الذهبية، أما في وزن أقل من 52 كلغ فقد أحرز محمد سيد سرور الذهبية، وفي وزن فوق 52 كلغ توج مصطفى رجب الميدالية الذهبية.
أما في الترتيب العام للبطولة، فقد حقق المركز العالمي صدارة البطولة بعد أن حصد خمس ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية وست ميداليات برونزية، وحل مركز اكس فاكتور الرياضي في وصافة الترتيب العام بعد أن جمع في رصيده ذهبيتين وفضيتين وسبع ميداليات برونزية، فيما حلت المدرسة التونسية في المركز الثالث بعد أن حصدت ميدالية ذهبية وبرونزيتين.
copy short url   نسخ
28/11/2021
329