+ A
A -
أسدل الستار على منافسات النسخة الرابعة من بطولة مجمع خليفة الدولي المفتوحة للإسكواش للناشئين والشباب التي أقيمت على ملاعب المجمع على مدار أسبوع أيام وذلك بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا بمن فيهم لاعبو المنتخبات الوطنية.
وسيطر اللاعب القطري سالم المالكي على لقب فئة الشباب لتحت 17 سنة فيما فاز مواطنه القطري محمد العمادي بمركز الوصافة.
وبدوره، حقق اللاعب القطري عبد الله خليفة لقب فئة الشباب لتحت 15 سنة فيما حل في المركز الثاني اللاعب القطري علي الدرويش.
وفي فئة البنين لتحت 13 سنة، فاز اللاعب القطري محمد الخلف بالمركز الأول بينما حقق المركز الثاني اللاعب القطري طلال البدر.
وفي مسابقة البنين لتحت 11 سنة، حصد اللاعب عمر فرج على المركز الأول، بينما نال مركز الوصافة اللاعب القطري حمد الخلف.
وأشرف السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على تتويج الفائزين في البطولة وذلك بحضور السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد وجمع من محبي لعبة الإسكواش.
وهنأ السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تعليق له جميع اللاعبين الفائزين بألقاب البطولة منوها في الوقت ذاته بالمستوى المشرف الذين ظهر به اللاعبون القطريون.
وقال «إن هذه البطولات المحلية المفتوحة من شأنها أن تساعد المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات السنية على تطوير مستواهم، واكتساب خبرات جديدة من خلال الاحتكاك مع لاعبين آخرين ينتمون إلى مدارس مختلفة في اللعبة».
وأكد حرص الاتحاد على دعم رياضة الاسكواش واللاعبين القطريين وتطويرها وزيادة شعبية هذه اللعبة من خلال تنظيم واستضافة عدد كبير من البطولات المحلية والإقليمية والدولية.
copy short url   نسخ
26/11/2021
200