+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعياً لفعالية «إلى أين تتجه؟ كوب من الحكمة» التي تقام بتنظيم من 974Wellness غدا السبت 27 نوفمبر 2021 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وتعد فعالية «إلى أين تتجه؟ كوب من الحكمة» فعالية شبابية ثقافية خاصة، فريدة من نوعها، ويتم تقديمها لأول مرة في دولة قطر، وتجتمع فيها الحكمة والمتعة والترفيه، وتدعو الشباب إلى التأمل والتفكير وتطوير الذات، من خلال عرض مسرحي تفاعلي للجمهور. يقام العرض على فترتين من 4 – 6 مساء (للنساء فقط( ومن 7-9 مساء (عام)، ويمكن للحاضرين الاستمتاع بعدة فقرات ترفيهية مميزة وكذلك بخدمات متجر ومقهى Wellness.
وبهذه المناسبة، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: «سعداء برعاية هذه الفعالية، كونها فعالية شبابية مميزة تساعد الشباب على التفكر وتحديد وجهتهم في الحياة ضمن عرض تفاعلي ترفيهي ممتع. ونحن نحرص في Ooredoo على تقديم الدعم والرعاية لمثل هذه المبادرات الشبابية الهادفة التي تنسجم مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، والتي نهدف من خلالها إلى دعم أفراد المجتمع وتعزيز دورهم وتنميتهم في مختلف المجالات، وكذلك انطلاقاً من دعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 التي تعد التنمية البشرية إحدى ركائزها، وندعو جميع الشباب لحضور الفعالية والاستمتاع بفقراتها». وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
26/11/2021
437