الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم مباراتان في كأس Ooredoo

اليوم مباراتان في كأس Ooredoo

اليوم مباراتان
في كأس Ooredoo

يفتتح فريقا العربي والخور مباريات الجولة السابعة من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021-2022، حيث يلتقي الفريقان مساء الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة مساءً على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.
وستكون المواجهة قوية والنقاط الثلاث هدفا لكل فريق لمواصلة مشواره ضمن دور المجموعات ولحساب المجموعة الثانية التي يلعب فيها الفريقان بجانب كل من: السيلية، الغرافة، نادي قطر.
يدخل العربي المباراة وهو في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصار وخسارة و3 تعادلات، فيما يحتل الخور المركز الثاني بفارق الأهداف عن السيلية ولكل منهما 8 نقاط، وذلك خلال الجولات الخمس التي لعبها كل فريق في دور المجموعات حتى الآن وفقاً لجدول المباريات.
وسيعمل الخور على مواصلة المشوار واستغلال المعنويات العالية التي يمر الفريق، عقب تحقيق انتصارين متتاليين في البطولة على الغرافة ونادي قطر، وضعت الفريق في المركز الثاني بالمجموعة وخاصة مع تألق الثنائي الهجومي فيتفا وكايكي، وأداء مميز لجميع عناصر الفريق.
وعلى الجانب الآخر، ظهر فريق العربي بصورة متراجعة في آخر مواجهة، بعد تلقيه خسارة من السيلية بنتيجة 1-3، وتراجعه للمركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.
ويتطلع العربي لاجتياز الخور، وسيعمل مدرب الفريق يونس علي على تجهيز لاعبيه بأفضل صورة ونسيان ما حدث أمام السيلية من أجل تدارك الموقف قبل توالي المباريات المقبلة.
وفي المباراة الثانية، يلتقي فريقا نادي قطر والغرافة، ضمن منافسات الجولة السابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021-2022، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق على استاد الخور.
ويدخل الفريقان اللقاء برغبة في الفوز وتحسين موقفهما في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي يحتل صدارتها السيلية بـ 8 نقاط، وينافسه الخور بنفس الرصيد.

الصفحات