+ A
A -
الدوحة الوطن
واصل فريق قطر (1) والمكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان انتصاراته وتألقه في البطولة الآسيوية بعد أن فاز على فريق اليابان المكون من الثنائي هاسيجاوا / تسوتشيا أمس في ربع نهائي البطولة الآسيوية المقامة بتايلاند بنتيجة شوطين دون رد وجاءت أشواط المباراة: (21- 15، 21- 9).
واستطاع فريق قطر أن يقدم مباراة قوية وظهر بصورة متميزة بعد أداء عال في كل مبارياته مما يمهد له الطريق للوصول لأبعد نقطة في البطولة في ظل تفوقه وتقدمة للأمام، ومن ناحية اخرى يلتقي قطر (1) اليوم مع الفريق الأسترالي المكون من الثنائي كاراتشر/ تاكين والفوز يمنحه بطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي للبطولة الآسيوية.
ومن المعروف أن البطولة تقام في مدينة فوكيت التايلاندية على شاطئ بانج تاو فوكيت، بمشاركة 9 دول لمنافسات الرجال يمثلون 23 فريقًا، و8 دول لمنافسات السيدات.. ويشارك منتخبنا الوطني بفريقين: يتكون فريق قطر (1) من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، وفريق قطر (2) يتكون من الثنائي محمود عصام وسيف المجيد.
ويلعب فريق قطر (1) ضمن المجموعة الثانية مع كل من فريق كازاخستان (2) وفريق تايلاند (4)، فيما جاء فريق قطر (2) في المجموعة الثامنة بجانب فريق اليابان (3). وتلعب البطولة الآسيوية على أربعة ملاعب على شاطئ بانج تاو، ويحصل صاحب المركز الأول في البطولة على 600 نقطة، وتبلغ الجوائز المادية 30.000 دولار أميركي.
copy short url   نسخ
26/11/2021
209