الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اجتماعات «مثمرة» مع الوفد الأرجنتيني

اجتماعات «مثمرة» مع الوفد الأرجنتيني

اجتماعات «مثمرة»
مع الوفد الأرجنتيني

عقد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، ظهر أمس بمكتبه ببرج البدع، اجتماعاً مع وفد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ممثلاً بفرناندو مارتينيز عضو مجلس الإدارة، وبحضور سعادة السفير الأرجنتيني لدى الدولة د. مارسيلو جيلاردوني.
وجرى الاجتماع بحضور وفد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بابلو دياز رئيس العلاقات الدولية، ولينادرو بيترسن رئيس قسم التسويق، واليخاندرو باتينو مدير العمليات.
كما عقد هاني طالب بلان، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، اجتماعًا مطولًا مع وفد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تناول التشاور حول المشاريع المستقبلية وتبادل الخبرات بين الجانبين.
وتم خلال الزيارتين بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والتباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين، لا سيما أنهما يرتبطان باتفاقية تعاون مبرمة منذ العام 2018.
كما تم التناقش حول أهمية تفعيلها وسبل تطويرها في الفترة المقبلة، بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من قطر والأرجنتين، ويعزز من أطر التعاون المشترك فيما بينهما.
كما جرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتي تربط بين الجانبين، وتم التطرق كذلك لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة، ويعزز من فرص تبادل الخبرات بين الاتحادين، ويضمن معه تطور كرة القدم على جميع المستويات. واقترح الجانب الأرجنتيني بعض برامج التبادل والتعاون بين الطرفين لعام 2022 فصاعدًا.

الصفحات