الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تجديد الآيزو لـ «أكاديمية المربيات»

تجديد الآيزو لـ «أكاديمية المربيات»

تجديد الآيزو لـ «أكاديمية المربيات»

أعلنت أكاديمية قطر لتدريب المربيات، عضو مؤسسة قطر، عن حصولها على تجديد شهادة هيئة المقاييس والمعايير الدولية «الآيزو» (ISO 9001:2015 ) في مجال إدارة الجودة من وكالة بيرو فيريتاس قطر، لثلاث سنوات أخرى، وذلك لكفاءتها في إدارة عملياتها والتزامها بتطبيق أفضل الممارسات.
منذ نيلها شهادة الآيزو عام 2018، حرصت أكاديمية قطر لتدريب المربيات، عضو مؤسسة قطر، على إدارة العمليات الداخلية والخارجية بكفاءة وفعالية عالية حرصاً منها على تقديم أفضل الممارسات في مجال استقطاب وتدريب وتوظيف مربيات مسلمات ناطقات باللغة العربية على دراية بما ينسجم مع المجتمع القطري. وتعتبر أكاديمية قطر لتدريب المربيات من أوائل المراكز التابعة لمؤسسة قطر، التي تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة «الآيزو».
بهذه المناسبة، صرّحت السيدة جواهر آل خاطر، مدير الإدارة والعمليات بأكاديمية قطر لتدريب المربيات قائلةً: «يُعد تجديد شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) لثلاث سنوات جديدة مرحلة مفصلية وهامة في تاريخ الأكاديمية، ويدلّ اجتيازها على أنّ جلّ موظفي الأكاديمية يكرّسون جهودهم لتحسين العمليات وتطويرها، وتقديم الأفضل في جميع التعاملات مع مختلف الجهات، وهذه الشهادة تؤكد على التزامنا التام بأعلى معايير الجودة في كافة أعمالنا لنضمن تقديم أفضل الخدمات المستدامة لعملاء الأكاديمية الكرام».
من جهتها، علّقت السيدة خلود الشيخ، المنسق الإداري وممثل نظام إدارة الجودة لأكاديمية قطر لتدريب المربيات قائلة: «يعدّ حصولنا على شهادة الآيزو 9001:2015 لنظام إدارة الجودة منذ عام 2018 أكبر دليل على تبني الأكاديمية لأفضل المعايير العالمية في جميع عملياتها بما يتيح لها خدمة عملائها بأفضل صورة، ونحن ملتزمون في الأكاديمية بهذا النهج، انطلاقًا من حرصنا على مواصلة تجديد شهادة الآيزو للسنوات القادمة».
يذكر أن شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) هي عملية تتطلّب الالتزام المستمر للحفاظ على مقاييس المنظمة العالمية في التدقيق والمراجعة، لضمان تقيّد جميع المؤسسات الحائزة على مثل هذه الشهادات بأعلى معايير الجودة، ويتوجّب على كل مؤسسة حائزة على شهادة الآيزو مراجعتها بصفة سنوية من خلال التدقيق الداخلي والخارجي لنظام الآيزو.

الصفحات