+ A
A -
تواصل اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 جهودها لتوفير كافة المعلومات لعشاق كرة القدم داخل دولة قطر وخارجها، لضمان خوض تجربة سلسلة وممتعة خلال منافسات البطولة التي تنطلق منتصف الأسبوع المقبل.
وتُقام البطولة لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وسيقام حفل افتتاح البطولة في 30 نوفمبر في استاد البيت، وسيتضمن عروضاً موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية، وفقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية تروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم، فيما يلتقي منتخب الإمارات شقيقه السوري في استاد 974 في اليوم ذاته عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الدوحة.
وتُتاح التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني FIFA.com/‏‏tickets وتطبيق منظومة بطاقة هيّا (بطاقة المشجع) بهدف تقديم تجربة استثنائية ومتكاملة للمشجعين، وهي بطاقة تعريف ذكية إلزامية لحضور المباريات، والاستفادة من عدد من الخدمات والمزايا المتعلقة بالنقل والسياحة.
وللمرة الأولى سيتم إدراج الوصف الصوتي باللغة العربية في بعض الاستادات وستُتيح هذه الميزة للمشجعين ذوي الإعاقة البصرية فرصة متابعة المباريات والاستماع إلى النص الصوتي الذي يقدم وصفاً دقيقاً لمجريات المباريات باستخدام هواتفهم الذكية.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة فريقاً مدرباً سيتولّى مهمة استقبال المشجعين من الأشخاص ذوي الإعاقة وإرشادهم إلى مقاعدهم
ويتعين على كافة الحضور اتباع الإرشادات والتعليمات المنصوص عليها من قبل السلطات القطرية ووزارة الصحة العامة في الدولة.
copy short url   نسخ
25/11/2021
243