+ A
A -
تم انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد القطري للجولف لسنة 2021 يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة 12 ظهرا، بقاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد القطري للجولف.
بحضور أعضاء الجمعية العمومية وتم الانتخاب بالتزكية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم السيد حسن ناصر النعيمي رئيسًا، وعضوية كل من السيد فهد ناصر النعيمي والسيد محمد إبراهيم المهندي والسيد محمد فيصل النعيمي والسيد عبدالله محمد الهاجري.
وقد افتتح السيد حسن بن ناصر النعيمي رئيس الاتحاد القطري للجولف أعمال الجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني بكلمة رحب فيها بالحضور وهنأ منتخبات الجولف على الإنجازات التي حققتها مؤخراً، وبدوره استعرض السيد فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف باقي النقاط بجدول الأعمال أمام أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين والذي تضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق، ثم التطرق إلى النشاط الرياضي والمالي والبرامج والأنشطة، كما تم عرض الحساب الختامي للسنة المالية 2020 وتقرير المدققين الماليين فضلاً عن استعراض النشاط الرياضي للاتحاد للعام 2021 والذي يشمل المشاركة في العديد من المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية. كما تم مناقشة البطولات العالمية التي سوف ينظمها الاتحاد في سنة 2022 ومنها بطولة البنك التجاري قطر ماسترز وبطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف.
copy short url   نسخ
25/11/2021
213