+ A
A -
أعلنت شركة «طلبات قطر»؛ المنصة الرائدة في قطر لتوصيل الطعام والتجارة السريعة، عن شراكتها مع الشركة الدولية للمعارض بصفتها شريكـــًا رسميًّا لتكنولوجيا الطعام خلال معرض ومؤتمر قطر للضيافة 2021 الذي سيُقام في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض بين يومي 8 نوفمبر و11 نوفمبر، وذلك بالشراكة مع «قطر للسياحة».
وستُقام مسابقة «المطعم الأفضل» اليوم الموافق 10 نوفمبر ، حيث سيتم تكريم أفضل المطاعم والسائقين والشركاء في شبكة «طلبات» في فئاتٍ مختلفة. كما سيحصل زوّار المعرض على فرصةٍ لمشاهدة أحدث ابتكارات شركتي «طلبات» و«آير لِفت» وهي مركبة توصيل «طلب - بوت» ذاتية القيادة، والتي ستكون موجودة خلال أيام المعرض.
إضافةً إلى ذلك، سيُقدّم مؤتمر تكنولوجيا الطعام الذي ستُقدّمه شركة «طلبات» العديد من الجلسات المُتخصّصـــــة حـــــــــول الطعــــــــــــام، والتكنولوجيا، والتغليف، والإدراة، كما سيتناول المؤتمر بعض الموضوعات التي تُغطّي مستقبل الزراعة في قطر، والتغليف المُستدَام، والتلوث البلاستيكي، والمركبات ذاتية القيادة المصنوعة في قطر، والتي سيتحدّث عنها خبراء القطاع من داخل «طلبات» وشركة «أجريكو أُرجَنِك قطر»، وشركة «سِ?ن كلين سيز»، وشركة «آير لِفت سيستمز».
وقال حيدر مشيمش؛ المدير العام لـلشركة الدولية للمعارض: «نحن سُعداء جدًا بهذه الشراكة مع منصة «طلبات»، والتي ستُضِيف الكثير إلى معرض ومؤتمر قطر للضيافة وسوق الضيافة في قطر على حد سّواء. فمن خلال سلسلة من الفعاليات المهمة التي سنُنظمُها بالشراكة مع «طلبات» في المعرض؛ نسعى لإشراك عدد أكبر من الأطراف الفاعلة في السوق، وتسليط الضوء على التطورات الحاصلة في مجال تكنولوجيا الغذاء في قطر ومستقبل هذا القطاع النامي، فضلًا عن إبداء التكريم المستحق لأصحاب أفضل الممارسات في السوق. كلنا ثقة أنّ الشراكة مع منصة «طلبات» تحمل في طياتها الكثير من الإمكانات للتطور في المستقبل، ونحن نتطلع قُدمًا لترسيخ هذه الشراكة وتعزيزها في الدورات المقبلة من قطر للضيافة».
ومن جانبه قال «فرنسِسكو ميجيل سوسا»؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات قطر»، إنّ مثل هذا الحدث الكبير يقع ضمن إطار مجهودات طلبات لدعم قطاع الضيافة في قطر ومساعدته على النمو. وعلّق قائلًا: «أودّ أن أشكر الشركة الدولية للمعارض على جهودها في تنظيم معرض قطر للضيافة 2021، ونحن سُعداء بدعمنا لهذا الحدث الكبير بكوننا الشريك الرسمي لتكنولوجيا الطعام. سيحصل زوّار المعرض على فرصةٍ للاطلاع على أحدث التقنيات من «طلبات»، بما في ذلك سيارة توصيل «طلب - بوت» ذاتية القيادة، وتعلّم الكثير والكثير من الخبراء والاطلاع على مستقبل القطاع».
copy short url   نسخ
10/11/2021
593