+ A
A -
أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن القيمة التقديرية للهجن المشاركة للمرحلة الأولى من السباق المحلي الخامس لموسم 2021 /‏ 2022 الذي ستقام منافساته للمرحلتين في الفترة من 3 نوفمبر 2021 حتى 20 نوفمبر 2021 لسن الحقايق واللقايا فقط في أشواط السيارات والاشواط النقدية وأشواط إنتاج قطر الــ DNA وأشواط الإنــتـــــاج الشــــخــصـي، وأكدت اللجنة على أن الهجن المشاركة في هذه الأشواط محـــددة القيـــمة إجــــبـــارية عـــلــى البائــع وإختـــياريه على المشتري.
بدوره قال مبارك بن بادي النعيمي مدير الأنشــطـة والسباقات في اللجــنة المنظـــمة لسباق الهجن سعادته بالمستوى الذي شهدته منافسات التمهيديات الأربع التي أقيمت منذ انطلاقة الموسم الجديد لمنافسات الهجن، تحت إشراف اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالشيحانية.
واستطرد مبارك بن بادي النعيمي قائلا: إننا وفرنا كافة الإمكانيات لكل المشاركين سواء من قطر أو من خارجها، لتوفير تكافؤ الفرص للجميع دون استثناء، وكذلك وضعنا ضوابط ولوائح للمشاركة، من أجل أن تكون هناك منافسات قوية، والكل التزم بها.
كما قال مدير الأنشطة والسباقات: إننا نشاهد مستويات عالية للغاية، وأعتقد وجود جوائز عينية قيـــمـــة فـــي الأشــــــواط العامة، كان سببا في إشــعال المنافــســة والمشـاركـة بأفضل النخــب، ولهـذا وجدنـا تـوقــيـتات وأرقاما زمنيـة، لم نكن نراهــا إلا فـــي الختـاميـات والمهرجانات الكبرى.
وقال أيضا: أعتقد أننا سنرى ما هو أفضل في السباقات القادمة، وهو أمر طبيعي لأن الحلال يكون وصل لأفضل مستوياته الفنية مع انخفاض درجات الحرارة، وزيادة المشاركات من تمهيدي لآخر، وهو أمر ينعكس إيجابا على تطوير رياضة الآباء والأجداد.
copy short url   نسخ
28/10/2021
184