الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انطلاق فعاليات اليوم المفتوح للدريفت

انطلاق فعاليات اليوم المفتوح للدريفت

انطلاق فعاليات اليوم المفتوح للدريفت

برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية تتواصل التحضيرات وفعاليات الاختبار والتجهيز للأسبوع الثالث على التوالي وذلك تحضيراً للموسم الجديد 2021 /‏ 2022 والمقرر انطلاقه يوم الثالث من الشهر القادم بالجولة الأولى من بطولة قطر الوطنية للستريت دراج. وكانت الأسابيع التحضيرية قد انطلقت قبل حوالي أسبوعين بافتتاح حلبات النادي لتجهيز واختبار سياراتهم ودراجاتهم النارية إضافة إلى عدد من فعاليات الاستعراض الحر إضافة لسباق الرول ريس.
ومن المقرر أن يستضيف مضمار منافسات الدرفت الفعالية الثانية لليوم المفتوح لأبطال هذه الرياضة حيث كانت الفعالية الأولى يوم الرابع عشر من الشهر الحالي وشهدت مشاركة أكثر من 15 متسابقاً... وتأتي الفعالية الثانية مساء اليوم استعداداً لانطلاق بطولة قطر للدريفت بأولى جولاتها يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر نوفمبر المقبل. ووفق الجدول الزمني سيتم افتتاح الفحص الفني للسيارات المشاركة بتمام الرابعة عصراً ويستمر حتى السادسة مساء موعد افتتاح الحلبة.
كذلك يتحضر النادي يوم الغد لاستضافة متسابقي الرول ريس في أمسية هي الثانية لهم هذا الموسم، حيث تحظى هذه النوعية من السباقات التي تعرف أيضاً باسم سباقات (من ممشى) بشعبية واسعة بين متسابقي السيارات وعشاق السرعة. ووفق الجدول الزمني من المقرر أن تنطلق بتمام الساعة الرابعة عصراً عمليات التسجيل والفحص الفني داخل مقر النادي.

الصفحات