الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تطلق أداة HUAWEI IdeaHub

«Ooredoo» تطلق أداة HUAWEI IdeaHub

«Ooredoo» تطلق أداة HUAWEI IdeaHub

أعلنت «Ooredoo» أنها ستكون الشريك الرسمي لتوزيع أداة HUAWEI IdeaHub التفاعلية الذكية للعملاء من الشركات العاملة في مختلف القطاعات، وذلك بهدف دعم جهودها في تطبيق بروتوكولات العمل عن بُعد.
وتعد «IdeaHub» لوحاً تفاعلياً ذكياً ومتطوراً أنتجته شركة HUAWEI مؤخراً، بهدف إحداث تغيير جذري في طريقة العمل من المنزل وخارج المكتب.
وقال سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في «Ooredoo»: «نتوقع أن يكون الطلب على هذه الأداة المتطورة كبيراً في قطر، وخاصة في ظل التجارب التي مررنا بها خلال الثمانية عشر شهراً الماضية، ولذلك فإننا نهدف لأن نضع هذه الأداة بين يدي جميع عملائنا من الشركات. فشراكتنا مع HUAWEI تُعد فرصة لإحداث تغيير جذري وإيجابي في أساليب العمل عن بُعد في الشركات من مختلف الأنواع، وإبقاء الموظفين على اتصال. كما أن التصميم المتفوق والانسيابي لأداة IdeaHub يساهم في التقليل من مشكلات مزعجة للمستخدمين مثل كثرة الكابلات وتشابكها».
من جانبه، قال زهاو ليانغ، المدير العام لمكتب HUAWEI التمثيلي في منطقة شمال الخليج: «يُعد توفر بيئات العمل التشاركية الذكية أمراً ضرورياً في المكاتب الحديثة والمتصلة. تستفيد أداة IdeaHub من HUAWEI من القدرات السحابية والذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة تتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام، إذ صممت لتعيد تعريف الاتصالات والتشاركية وتطوير الطريقة التي تمارس من خلالها الفرق أعمالها وتتواصل فيما بينها، لا سيما خلال العمل والتعلم عن بعد. ويعد إطلاق هذه الأداة جزءاً رئيسياً من استراتيجية 1+3+X الجديدة لدينا، والتي ستكون بمثابة خريطة الطريق في مجال الابتكار في HUAWEI خلال السنوات المقبلة».

الصفحات