+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن توسيع خدمة التحويل المباشر لتشمل الأردن كجزء من جهوده لتطوير خدمة تحويل الأموال، وهو ما يتيح للعملاء فرصة إجراء تحويلات سلسة وفي ثوانٍ قليلة من خلال تطبيق جوال المصرف.
أصبحت خدمة «التحويل المباشر»، الخدمة المبتكرة التي تسهل خدمات تحويل الأموال للعملاء، تشمل أربعة دول مع خطة للتوسع إلى المزيد من البلدان حول العالم. تمنح خدمة «التحويل المباشر» عملاء المصرف إجراء تحويلات مالية فورية من خلال تطبيق جوال المصرف. وقد أطلق المصرف خدمة التحويلات المالية الفورية إلى الأردن بالتعاون مع بنك الاسكان للتجارة والتمويل، ويمكن للعملاء تحويل الأموال إلى الأردن عن طريق خدمة «التحويل المباشر» عبر تطبيق جوال المصرف. ومن خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق، يمكن للعملاء اختيار الدولة وإضافة المستفيد الذي يرغبون في إرسال الأموال إليه. ويمكن تتبع التحويلات في أي وقت ومن أي مكان في العالم خلال 60 ثانية، بالإضافة إلى تلقي تحديثات فورية عن معاملاتهم عبر الرسائل القصيرة.
وتعاون المصرف سابقاً مع بنك HDFC في الهند، ومصرف «بي دي أو يوني بنك» BDO Unibank في الفلبين وبنك الحبيب Habib Bank في باكستان لربط خدمة التحويل المباشر بدول مختارة. وتعاون المصرف مع بنك الاسكان للتجارة والتمويل في الأردن، وهو أحد أكبر البنوك والأكثر ريادة وابتكاراً في الخدمات الرقمية، ويمتلك شبكة من 130 فرعاً و234 جهاز صراف آلي في الأردن وفي جميع أنحاء العالم.
وقد اعتمد المصرف آلية نظام الدفع الالكتروني، ليقلل من وقت التحويل إلى ثوان ويقدم الخدمة على مدار الساعة لعملائه.
وقال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «نحن ملتزمون بمواصلة تعزيز التجربة المصرفية، لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات المصرفية الرقمية، من خلال تطبيق جوال المصرف. ونحن فخورون بإضافة الأردن إلى خدمة التحويل المباشر. يتصدر المصرف طليعة الابتكار الرقمي، حيث يقدم لعملائه تجربة مصرفية سلسة».
ويمكن تحميل تطبيق جوال المصرف عبر متاجر تطبيقات «آب ستور» و«غوغل بلاي»، و«هواوي آب غاليري». كما يمكن للعملاء التسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. يوفر تطبيق المصرف للعملاء القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد. كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب فتح حساب للمرة الأولى، والحصول على تمويل شخصي، أو بطاقة ائتمان، أو فتح حسابات إضافية عبر تطبيق جوال المصرف.
copy short url   نسخ
27/10/2021
570