الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  رسم ملامح خطة عمل الشورى

رسم ملامح خطة عمل الشورى

رسم ملامح خطة عمل الشورى

أكد سعادة السيد مبارك بن سيف المنصوري عضو مجلس الشورى أن خطاب حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في افتتاح دور الانعقاد الـ 50 لمجلس الشورى، رسم ملامح واضحة لخطة عمل المجلس والحكومة في العديد من القضايا الأساسية التي تطرق لها سموه لا سيما القضايا التي تلمس حياة المواطن القطري بشكل أساسي بما يعزز الأمل بتحقيق مستقبل أكثر إشراقاً لدولة قطر وشعبها.
ووصف المنصوري خطاب صاحب السمو بالتاريخي كونه يخاطب أول مجلس شورى منتخب بالإضافة إلى أنه لبى طموحات الشعب القطري في العديد من القضايا المهمة، وبين أن الخطاب أشار بشكل واضح إلى مسألة الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص وضرورة العمل بشكل مباشر على تعزيز الإنتاج ومشاركة القطاع الخاص في الناتج الإجمالي المحلي.
وبين أن المؤشرات الاقتصادية التي أشار لها سموه تظهر بشكل أساسي ثبات وقوة الاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات المختلفة مما يدل على أن بلادنا تسير في النهج الصحيح الذي جعل لها مكانة مرموقة بين الدول.
ونوه المنصوري إلى أن النجاحات التي تحققت في كافة المجالات ما كان لها أن تكون لولا حكمة القيادة الرشيدة التي استطاعت تحويل التحديات إلى فرص وأهداف طموحة.
وشدد على التعاون الكبير والدعم اللامحدود الذي يحظى به مجلس الشورى من قبل الحكومة الموقرة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات الماثلة الآن، ولايزال المجلس يحمل في جعبته الكثير من الطموحات والأفكار.

الصفحات