+ A
A -
أعرب مشعل مقبل العلي رئيس جهاز الكرة بنادي الشمال عن أسفه من الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الدحيل بهدف نظيف أمس. وقال مشعل العلي: أعتقد أن فريق الشمال قدم مباراة جيدة، وكان أكثر من ند للدحيل، وكان جديراً بتحقيق نقطة التعادل على أقل تقدير لولا ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا وحقق بها المنافس الفوز.
وحول أداء التحكيم في المباراة وركلة الجزاء المشكوك في صحتها.. قال: لا نحب الحديث كثيراً عن الحكام لإدراكنا الكامل أنهم بشر ومعرضون للوقوع في الأخطاء، ولكن مازالت الأخطاء تطاردنا وتؤثر على نتائج مبارياتنا في الدوري هذا الموسم.
وأضاف: إدارة نادي الشمال تحترم لجنة الحكام وتثق للغاية في إدارتها للمنظومة التحكيمية، ولكن في نفس الوقت فقدنا الكثير من النقاط خلال أكثر من مباراة بسبب الأخطاء التحكيمية «رغم وجود تقنية الفيديو»، وآخرها في مباراة الأمس.
واستطرد قائلاً: المعادلة صعبة للغاية، نعرف أن الحكام بشر ومعرضون للوقوع في أخطاء، ولكن في نفس الوقت النقاط تضيع من بين أيدينا مما يؤثر على مسيرة وترتيب الفريق في بطولة الدوري.
وختم مشعل العلي تصريحاته قائلاً: نتمنى أن تبتعد الأخطاء التحكيمية عنا في المباريات المقبلة، خاصة أننا واثقون من أنها أخطاء غير مقصودة على الإطلاق، ولكنها في النهاية تؤثر على مسيرتنا.
copy short url   نسخ
26/10/2021
437