+ A
A -
أكد البرازيلي سيرجيو مدرب فريق أم صلال على ثقته التامة في لاعبيه خلال مواجهة فريق السد اليوم.
وقال: مواجهة السد لن تكون سهلة وأعلم تماما أنها مباراة صعبة، ولكن ثقتي في فريقي كبيرة لاسيما بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام فريق قطر، حيث قدم اللاعبون مردودا قويا خلال الشوط الثاني وهو ما يجعلنا نسعى لمواصلة تلك العروض من أجل التقدم وتحقيق نتائج إيجابية.
وقال: نريد مواصلة العمل الجيد من أجل تقديم كرة قدم جيدة وممتعة للتقدم في جدول ترتيب الدوري، لاسيما وأن المنافسات قوية وكل فريق يسعي لتحقيق الانتصارات.
وواصل: فريق السد كبير وقادم من التتويج ببطولة كأس الأمير، ونحتاج لبذل كل ما بوسعنا لنخوض مباراة قوية أمامه، وهذا ما نسعى إليه خاصة وأننا اكتسبنا الثقة الكبيرة، ويمكننا تقديم عرض قوي أمام فريق كبير يتمتع بالحيوية والجودة العالية.. نحن مازلنا في طور البناء وتحسن الأداء ونأمل أن ننجح في المباريات المقبلة من أجل التقدم للأمام.
وعلى جانب آخر قال ياسين البخيت لاعب أم صلال: مباراة السد صعبة ومهمة في نفس الوقت ونأمل في تقديم عرضا يليق بالصقور، لاسيما وأن اللاعبين اكتسبوا الثقة في لقاء قطر الأخير، وتعاهدنا على بذل الجهد والعطاء من أجل تقديم مباراة قوية والحصول على نقاط المباراة خاصة وأن كل مباراة لها ظروفها.
copy short url   نسخ
26/10/2021
334