الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أم صلال يتحدى السد

أم صلال يتحدى السد

أم صلال يتحدى السد

عوض الكباشي
يستضيف ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في الخامسة وعشرين دقيقة مساء اليوم الثلاثاء اللقاء الذي يجمع بين أم صلال والسد في إطار الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، في مواجهة يتوقع أن تأتي قوية ويدخلها السد بمعنويات عالية بعد الفوز ببطولة كأس سمو الأمير 2021، إثر تغلبه على الريان في المباراة النهائية، ليحافظ على اللقب الغالي كأس سمو الأمير للموسم الثالث على التوالي.
ويلعب الزعيم السداوي المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية.
السد مع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز يسعى لمواصلة انتصاراته وحصد فوزه السابع والاستمرار في صدارة الترتيب، وسيكون حامل اللقب كامل العدد بعد عودة أبرز لاعبيه من الإصابة، وفي مقدمتهم مدافع منتخبنا الوطني خوخي بوعلام، بالإضافة لمواصلة مشاركة أفضل لاعب في الموسم الماضي الإسباني سانتي كازورلا، وتواجد الهداف بغداد بونجاح وأكرم عفيف وحسن الهيدوس والعديد من النجوم الآخرين.
الطرف الثاني في اللقاء أم صلال يدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز الأول عقب التعادل في خمس مباريات وخسارة مباراة وحيدة، مما جعله يجمع خمس نقاط حتى الآن في المركز السابع.
وسيكون أم صلال منافسا صعبا وشرسا خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم الثنائي أيزيل باربوسا والعراقي أيمن حسين، ويتطلع الفريق لتقديم مستوى مميز في ظل استقرار عناصره تحت قيادة مدربهم البرازيلي سيرجيو فارياس.. وكان أم صلال قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي قطر بهدفين لكل منهما.

الصفحات