الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تعزيز المسؤولية الاجتماعية

تعزيز المسؤولية الاجتماعية

تعزيز المسؤولية الاجتماعية

الدوحة - الوطن
وقعت قطر الخيرية مع شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مشترك للإسهام في دعم برامج ومشاريع قطر الخيرية لخدمة المجتمع، وذلك في إطار تفعيل المسؤولية المجتمعية.
وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية، فيما وقعها عن شركة فلاورد السيد عبد العزيز باسم اللوغاني الرئيس التنفيذي للشركة.
ووفقا للاتفاقية، يتضمن التعاون عدة جوانب، منها المساهمة في الحملات الموسمية، وتفعيل خدمة «هدية» كجزء من خدمات تطبيق فلاورد.
وجاء توقيع الاتفاقية حرصا من الشركة على المساهمة في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية، وعلى ضوء التزامها بتقديم المساعدات والمعونات والدعم اللازم للفئات المستهدفة، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.
وقد رحب السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية بتوقيع هذه الاتفاقية، معربا عن اعتزازه بالشراكة المتميزة مع شركة فلاورد في إطار المسؤولية المجتمعية باعتبارها واحدة من الشركات الكبيرة العاملة في العديد من الدول، متمنيا أن تحقق الاتفاقية ما تسعى له من أهداف إنسانية سامية.
وأضاف أن قطر الخيرية تسعى إلى توسيع نطاق التعاون مع المؤسسات والهيئات والمبادرات بالدولة، من أجل تنفيذ برامج المسؤولية المجتمعية، مؤكدا حرص قطر الخيرية على إشراك جميع الجهات في العمل الإنساني وترسيخ معاني التعاون والتكاتف لخدمة المجتمع.
بدوره، أعرب السيد عبد العزيز باسم اللوغاني الرئيس التنفيذي في فلاورد عن سعادته بإعلان شراكتهم مع قطر الخيرية، وقال: «إن هذه الاتفاقية تأتي إنطلاقا من التزام شركة فلاورد تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، وخدمة المجتمع يعتبر جزءا أصيلا من مسؤوليات الشركة، ونحن سعداء كثيرا بتقديم الخدمات ونتطلع لتنفيذ فعاليات خدمية نسهم من خلالها مع قطر الخيرية في برامج وخدمات ومشاريع لصالح المجتمع».
يذكر أن قطر الخيرية تولي اهتماما متواصلا بالمسؤولية المجتمعية فقد خصصت قسما خاصا بالشراكات المجتمعية بغرض تعزيز جهودها في التواصل مع المجتمع، والتعريف بجهودها التنموية وبرامجها المحلية، وعقد شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات والمؤسسات المحلية، متيحة لهم فرصة المساهمة في دعم برامجها ومشاريعها الإنسانية.

الصفحات