+ A
A -
كتب عوض الكباشي
تواصلت أمس منافسات اليوم الثالث لتصفيات الآسيوية للكريكيت المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بأستراليا، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 149-146 في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس في إطار تصفيات آسيا لبطولة العالم 2022 أستراليا، ليحقق المنتخب السعودي الفوز الثاني له بعد التمكن من الفوز والتغلب على المالديف في الجولة الأولى، وفاز أمس على الكويت ليتصدر المنافسة مؤقتا، وبدوره وبعد خسارته أمس يكون الكويت قد فاز على البحرين وخسر جولة الأمس أمام السعودية.
وسيكون اليوم الثلاثاء راحة للفرق، على أن تستأنف المنافسات يوم غد الأربعاء بلقائي البحرين والمالديف وقطر مع السعودية.
وستكون مواجهات الغد «حاسمة» وتحدد بشكل كبير من الأقرب للتتويج باللقب بعد النتائج التي تحققت خلال الجولات الماضية، وبعد أن تمكن الجميع من تحقيق الفوز باستثناء المنتخب المالديفي الذي يعتبر خارج المنافسة.
وسيشهد اليوم قبل الأخير للبطولة أيضا إقامة مباراتين تجمع المالديف مع الكويت، والسعودية مع البحرين، على أن تختتم منافسات البطولة يوم الجمعة المقبل بإقامة مباراة المنتخب القطري ونظيره الكويتي.
وأعربت مديرة البطولة عن ثقتها التامة بأن الجماهير التي ستتابع المباريات سوف تستمتع بأجواء تنافسية عالية وعروض قوية من قبل المنتخبات المشاركة التي ستتنافس بضراوة فيما بينها من أجل انتزع بطاقة التأهل إلى بطولة العالم بأستراليا العام المقبل.
وختمت نيتيشا كوثاري مديرة البطولة من جانب الاتحاد الدولي حديثها قائلة: التنظيم القطري للبطولة يتواصل بصورة متميزة وهو كما عرفناه دوما من قطر وقدرته الكبيرة في تنظيم كبرى البطولات، مع الالتزام بالبرنامج الصحي المتبع في دولة قطر، وتأمين كافة إجراءات المشاركة بالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة ليخرج الحدث بالصورة المثالية.
copy short url   نسخ
26/10/2021
351