+ A
A -
كتب/ عادل النجار
يحتضن استاد حمد الكبير بالنادي العربي في تمام الخامسة وعشرين دقيقة مساء اليوم، مباراة العربي والأهلي، ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021 - 2022.
يدخل العربي اللقاء بطموح مواصلة الانتصارات، حيث يمر بمرحلة مميزة بعد احتلاله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة مباراتين فقط أمام كل من: السد والدحيل، في حين فاز على كل من: الوكرة والسيلية وقطر وأخيراً الفوز المثير على فريق الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويتطلع لمواصلة الانتصارات، لكن المواجهة أمام الأهلي لن تكون سهلة، فالعميد يسعى كذلك لحصد الثلاث نقاط وتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث جمع حتى الآن 4 نقاط فقط من 4 تعادلات وخسارتين، ويحتل المركز التاسع، وكاد الفريق أن يظفر بفوزه الأول في الجولة الأخيرة أمام الخور، ولكن المنافس أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة، وبالتالي يتطلع للانتصار أمام العربي في ديربي الهلال.
كلا الفريقين استعد بصورة خاصة للمباراة، فالعربي استعاد عناصره التي غابت بسبب الإصابة خاصة الإسباني مارك مونيسا، وسيلعب الفريق بتشكيلة كاملة على مستوى المحترفين لأول مرة، في وقت يأمل الجهاز الفني بقيادة يونس علي أن يواصل الفريق تألقه، ويعتمد على القوة الهجومية بقيادة صانع اللعب والهداف يوسف المساكني والوافد الجديد فرشيد إسماعيلي وتواجد الجابوني آرون بوبيندزا، بالإضافة للاعب آرون غونارسون، وأحمد فتحي، وعبدالله معرفيه. في المقابل يسعى نيبوشا لإعادة التوازن للفريق ويأمل أن يتحقق الفوز الأول الذي سيكون دافعاً كبيراً للفريق في بقية المباريات، ويأمل أن يحالف التوفيق المهاجم باتريك إيزي والقادم من الخلف عبدالرحمن الحرازي، وباقي عناصر الأهلي التي ستخوض مباراة العربي اليوم برغبة حقيقية في الفوز لتعديل الأوضاع.
copy short url   نسخ
25/10/2021
671