+ A
A -
أكد المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، جاهزية الفريق لمباراة الوكرة ضمن مواجهات الجولة السابعة لمنافسات دوري نجوم QNB، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: جرت تحضيراتنا في جو ممتاز وبتركيز جيد جداً وحرص على تصحيح الأخطاء التي واجهتنا أمام أم صلال، حيث أضعنا الفوز في الدقائق الأخيرة بسبب ضعف التركيز، لذا اجتهدنا في التدريبات وعملنا بجد للظهور بمستوى أفضل.
وأضاف: أشكر إدارة النادي لتعاونهم الكبير وتهيئة كافة متطلبات الفريق.. شغلنا الشاغل الآن هو هذه المباراة، لذا عملنا على التصحيح وأن يكون التركيز بكامل الخطوط بنسق واحد، وبالنسبة لجاهزية اللاعبين لدينا بعض الإصابات لكن سيكون الجميع بدرجة جاهزية عالية للمباراة، وعموماً نمتلك العديد من النقاط الإيجابية.
وأوضح أن المباراة ستكون قوية على الفريقين، خصوصا أن الوكرة فريق جيد ويلعب بشكل جماعي ونتائجه تدل على أنه يعمل كمنظومة واحدة ويمتلك عناصر قادرة على صنع الفارق، وبالنسبة لنا نركز على نقاط القوة وتقديم أداء ينسجم مع إمكانياتنا.
وأكد أحمد معين لاعب نادي قطر على أن مواجهة الوكرة مهمة، وهو قادم من فوز على الدحيل ولديهم دافع قوي، لكننا سنلعب بثقة كبيرة بالاعتماد على قدراتنا، ولدينا حماس كبير في التدريبات، ونحن قادرون على ترجمة ذلك في أرض الملعب.
copy short url   نسخ
25/10/2021
217