+ A
A -
ضمن إطار سعيها لتعزيز خدمة عملائها، أعلنت Ooredoo عن افتتاح ثلاثة مراكز Ooredoo إكسبرس جديدة في كل من «جلف مول» و«بلازا مول» في القرية الآسيوية ومحطة مترو الدوحة الجديدة.
وقام عدد من كبار المسؤولين في Ooredoo بزيارة إلى المراكز الثلاثة والاطلاع على الخدمات التي توفرها للعملاء.
وستعمل المراكز الثلاثة الجديدة على تعزيز تجربة العملاء الراغبين بزيارة المراكز، ما يزيد من تنوع الخيارات التي توفرها لهم الشركة، كما أنها ستوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى كافة خدمات الشركة والاستفسار حول كل ما يتعلق بخدمات وحلول الاتصالات بمساعدة فريق متميز من موظفي Ooredoo.
وحول افتتاح المراكز الجديدة، قال خالد الحمادي، مدير إدارة أول، خدمات الأفراد في Ooredoo: «سعداء بافتتاح مراكز Ooredoo إكسبرس الجديدة وتوسيع شبكة مراكزنا في أنحاء قطر سعياً منا لخدمة أكبر فئة ممكنة من العملاء، ونحن ندرك أن الأشهر الأخيرة شهدت تحولاً نحو استخدام خدمات متجر Ooredoo الإلكتروني وتطبيق Ooredoo، إلا أن بعض العملاء ما زالوا يفضلون إجراء المعاملات وإتمامها بالحضور إلى المراكز. ومن هذا المنطلق، افتتحنا هذه المراكز الجديدة لتحقيق رضا العملاء التام وخدمتهم على أفضل وأكمل وجه».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
25/10/2021
449