الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يسعى لتفادي سيناريو الوكرة

الدحيل يسعى لتفادي سيناريو الوكرة

الدحيل يسعى لتفادي سيناريو الوكرة

وحيد بوسيوف
يلتقي اليوم فريقا الدحيل والشمال في الساعة الخامسة وعشرين دقيقة على استاد الخور لحساب الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعا كبيرا بين الفريقين الذي يبحثان عن العودة لسكة الانتصارات، بعد أن تلقى كل منهما الهزيمة في آخر مباراة خاضها كل فريق.
فالدحيل يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة حققها من خلال الفوز في 5 مباريات وهزيمة واحدة، بعد أن حقق انطلاقة قوية في الدوري، تمكن فيها من الفوز في الجولة الأولى على الخور بأربعة أهداف لهدف، ثم الفوز على العربي بهدفين لهدف في الأسبوع الثاني، فيما تحقق الانتصار الثالث على فريق الغرافة بثلاثة أهداف لهدف، وواصل تألق الفريق في الجولة الرابعة بعد فوزه على السيلية بنتيجة ثقيلة 5 أهداف نظيفة، ليسجل انتصاره الخامس أمام الريان بثلاثية نظيفة في مباراة كبيرة قدمها رفقاء المعز علي، ليخسر الفريق بشكل مفاجئ أمام الوكرة في الجولة المؤجلة من الجولة الخامسة أمام الوكرة بنتيجة 4-1 وهي الهزيمة الأولى للفريق، وتمكن هجوم الفريق من تسجيل 18 هدفا كثاني اقوى هجوم بدورينا، فيما تلقى دفاعه 7 أهداف، أما الشمال الذي يحتل المركز الأخير بـ4 نقاط وهو نفس عدد النقاط التي يمتلكها كل من السيلية والخور والأهلي، حيث جمعها من فوز وحيد، وتعادل، و4 هزائم.. فبداية رحلة الشمال الباحث عن تحقيق البقاء بعد ان عاد لدوري النجوم خلال الموسم.

الصفحات