+ A
A -
أعلن دوحة فستيفال سيتي مول عن افتتاح متجر تانسي ماترس، مضيفا إلى جعبته أحد أبرز متاجر الأدوات المنزلية العديدة والفريدة المفتوحة حاليًا في المول ويقدم المتجر خصومات خاصة على جميع منتجاته لغاية 15 نوفمبر2021، وذلك احتفالا بافتتاح المتجر.
وقد بدأت قصة النجاح القطرية لمتجر تانسي ماترس منذ افتتاحة في عام 2020، وأصبح منذ ذلك الحين أحد العلامات التجارية المفضلة للمراتب وإكسسوارات غرف النوم بقطر. ويقدم المتجر مجموعة كبيرة من المراتب، وألواح الرأس، وإكسسوارات غرف النوم، بما في ذلك قواعد السرير، وأنواع مختلفة من الوسائد، وأغطية المراتب، وواقيات المراتب، وغيرها من الأدوات المنزلية المميزة، ويستخدم متجر تانسي ماترس أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة التي تضمن لمستخدميها الراحة، والاسترخاء، والنوم الهادئ طوال الليل.
وأخذت العلامة التجارية تانسي اسمها من نبات مزهر ينمو في أوراسيا ويستخدم تاريخيًا للأغراض الطبية، حيث تجمع منتجات تانسي بين التصميم النقي، والراحة، والمتانة.
وقال هاني الفرا، مدير عمليات مصانع تانسي ماترس: «يعد افتتاح صالة عرض تانسي ماترس بمول دوحة فستيفال سيتي علامة فارقة لشركتنا، ونتطلع إلى استضافة زوار المول، وتقديم عروض حصرية لهم خلال شهري أكتوبر ونوفمبر احتفالاً بافتتاحنا الكبير».
ومن جهته قال محمد داود، مدير المصنع: «بصفتنا شركة قطرية، نفخر بأنفسنا وقدرتنا على تقديم مراتب وإكسسوارات أسرة مبتكرة وعالية الجودة، والتي بإمكانها تغيير حياة أولئك الذين يعانون من آلام الظهر ومشاكل النوم، وذلك من خلال استخدام أفضل المواد والتصاميم المتطورة. ونؤكد على إعطائنا الأولوية الأولى لراحة عملائنا، من خلال تقديم مجموعة كبيرة من العناصر المناسبة لجميع الأذواق وأحجام الأسرة هنا في قطر».
وبدورة قال السيد روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: «نرحب بمتجر تانسي ماترس في دوحة فستيفال سيتي وانضمامه إلى عدد لا يحصى من العلامات التجارية للأدوات المنزلية لدينا، ستوفر تانسي ماترس لعملائنا فرصة الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من إكسسوارات الأسرة والمراتب، مما يوفر راحة ليلية سعيدة للجميع!».
يشار إلى انه تم إقامة حفل الافتتاح الكبير لمراتب تانسي ماترس يوم 15 أكتوبر بحضور ممثلي العلامة التجارية، وإدارة دوحة فستيفال سيتي، ووسائل الإعلام المحلية.
copy short url   نسخ
25/10/2021
551