+ A
A -
يترقب الجميع انطلاق كلاسيكو الليجا الإسبانية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد التي يحتضنها اليوم على ملعب (كامب نو) في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليجا»، إذ قد يشهد اللقاء غياب عدد من اللاعبين في صفوف كلا الفريقين، فيما تأكّد سابقاً غياب بعضهم أيضاً نظير الإصابة.
ففي صفوف برشلونة، غاب جوردي ألبا وبيدري ورونالد أراوخو عن الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها فريق برشلونة الجمعة في مدينة (خوان جامبر) بسبب الإصابة، وبالتالي من الصعب لحاق أي منهم بمباراة ريال مدريد.
وتعرض ألبا لالتواء في كاحله الأيمن خلال مباراة دينامو كييف في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الإصابة أقوى مما ظنه الجهاز الفني للوهلة الأولى، وبالتالي سيحسم قرار مشاركته في لقاء كلاسيكو الأرض في الساعات القادمة.
ومن المتوقع كذلك غياب بيدري وأراوخو عن المباراة، فلاعب الوسط الإسباني، الذي تعرض لإصابة في ساقه اليسرى، وقلب الدفاع الأوروجوياني، الذي تعرض لإصابة في أوتار فخذه الأيمن مع منتخب بلاده، لا يزالان يواصلان برامج تعافيهما.
ومن المنتظر أيضاً استبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي من قائمة برشلونة التي سيعلن عنها المدرب الهولندي رونالد كومان، ورغم تدربه مع المجموعة، إلا أن حالته البدنية لا تسمح له بالمشاركة في المباريات.
وفي صفوف ريال مدريد، سيغيب بطبيعة الحال النجم الويلزي غاريث بيل الذي يعاني الإصابة، إضافة لنجمه داني سيبايوس فيما يواصل كلٌّ من إيسكو والصربي لوكا يوفيتش التدرب من أجل أن يحاولا الالتحاق بالكلاسيكو فيما تتوقع مشاركة هازارد وكارفخال في اللقاء.
copy short url   نسخ
24/10/2021
390