+ A
A -
استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بمكتبه في برج البدع، بسام عادل جليل رئيس الاتحاد المالديفي لكرة القدم، وذلك بحضور سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب الرئيس.
تأتي الزيارة في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الاتحادين والممتدة منذ سنوات، والتي تكللت بتوقيع اتفاقية تعاون فيما بينهما في العام 2017، حيث جرى الحديث عن سبل تعزيز التعاون المشترك من خلال تجديد الاتفاقية.
وجرى خلال الاستقبال أيضاً الحديث عن مستقبل العلاقات بين الاتحادين بما يساهم في تطوير العلاقات الثنائية فيما بينهما، لتشتمل على مجالات أكثر سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة على الأصعدة كافة، والتي بدورها ستعزز النجاح المستمر لكرة القدم في كل من قطر والمالديف، وبما يضمن تطور كرة القدم على المستويين المحلى والآسيوي ومن ثم الدولي.
واستقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مكتبه ببرج البدع، السيد كارما تسيرينج شيربا رئيس الاتحاد النيبالي لكرة القدم، بحضور سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.
وقد تم خلال اللقاء التشاور في العديد من الملفات المشتركة بين الاتحادين، خصوصاً لناحية تعزيز سبل التعاون بين الطرفين في الفترة المقبلة، مع التأكيد على وجوب استمرارية التواصل بما فيه مصلحة المسيرة الكروية لكل من قطر ونيبال على مختلف الصعد الإقليمية والقارية والدولية.
copy short url   نسخ
24/10/2021
556