+ A
A -
كشف محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز بلقب كأس سمو الأمير للمرة الثامنة عشرة في تاريخ النادي، مشيداً بما قدمه الزعيم من مستوى أمام الريان في المباراة النهائية وتحقيق الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، وقال «سعادتنا كبيرة بالفوز الذي تحقق وحصد لقب البطولة الغالية».
وأضاف «النهائي خرج بصورة مميزة بعد أن قدم كلا الفريقين مستوى يليق بالنهائي، والسد كان في الموعد وحقق اللقب، فاللاعبون كانوا رجالا وقدموا مباراة قوية أمام فريق الريان الذي قدم مستوى جيدا، وأشكر الفريقين على ما قدماه من مستوى وصورة طيبة للنهائي، فالكل فائز بحضور وتشريف سمو أمير البلاد المفدى للمباراة النهائية»، مؤكداً أن النهائي خرج بشكل أكثر من رائع.
وحول تدشين استاد الثمامة المونديالي قال «لقد كان في القمة TOP، النهائي زاد روعة في استاد الثمامة المونديالي» معرباً عن سعادته الكبيرة بتتويج الزعيم مرة جديدة في تدشين أحد الملاعب المونديالية.
وحول الندية التي كانت عليها المباراة، قال «الحمد لله على الفوز بركلات الترجيح، وهكذا تكون النهائيات، فالريان لعب بصورة قوية وتقدم في النتيجة لكننا نجحنا في العودة وتمكنا في النهاية من التعادل وحصد البطولة بالركلات الترجيحية، ونؤكد أن الزعيم دائما يحب منصات التتويج ونحن سعادتنا كبيرة بحصد لقب غال هو كأس سمو الأمير».
copy short url   نسخ
23/10/2021
189