الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فخور بالاحتفاظ بأغلى الكؤوس

فخور بالاحتفاظ بأغلى الكؤوس

فخور بالاحتفاظ بأغلى الكؤوس

كتب عادل النجار ووحيد بوسيوف
أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد سعادته الكبيرة بحصد لقب جديد مع الزعيم، حيث أثنى على الأداء الذي قدمه فريقه في نهائي كأس سمو الأمير أمس والفوز في المباراة النهائية، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام بعد التتويج بالبطولة: «تتويج رائع في افتتاح استاد الثمامة المونديالي، ونحن سعداء للغاية بالفوز وحصد البطولة والاحتفاظ بالكأس مرة جديدة، خاصة أن المواجهة النهائية لم تكن سهلة أمام الريان الذي لعب بصورة جيدة ولديه مدرب على مستوى مميز، لكننا نجحنا في الخروج من المباراة بالانتصار الذي منحنا اللقب، وهذا ما كنا نتطلع إليه ونحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز».
وأضاف: «شعور رائع أن تنجح في تحقيق الإنجاز على ملعب مونديالي جديد بعد الفوز باللقب النسخة الماضية على العربي في استاد أحمد بن علي المونديالي، وفي هذه النسخة على حساب الريان في ملعب الثمامة المونديالي، وهذا حلم رائع سعيد جداً بتحقيقه مع السد»، مشيدا بالحضور الجماهيري المميز. وتابع: «الجمهور كان رائعا وقدم صورة مميزة للغاية، وأشكرهم على حضورهم
وتقديمهم الدعم والمساندة لنا وأهديهم اللقب».
وأردف: «قدم لاعبو الفريق مباراة جيدة وظهروا بمستوى جيد وأنا فخور بذلك، لقد كانت المباراة نهائيا فريدا ومميزا بكل التفاصيل، وقد حقق السد الفوز بلقب بطولة كبيرة عن جدارة بعد الأداء الجيد طوال البطولة»، معربا عن أمله في أن تكون هذه البطولة دافعا لبطولات أخرى خلال الموسم الجاري.
وحول افتتاح استاد الثمامة المونديالي، قال تشافي: «أهنئ قطر على افتتاح استاد الثمامة المونديالي، وقد شاهدنا ملعبا وافتتاحا أكثر من رائع كعادة دولة قطر».
وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة أمام الريان، لكنه كان على ثقة في قدرات لاعبي فريقه وروحهم العالية ورغبتهم في الانتصار على الرغم من التأخر بهدف في الشوط الأول، وقال: «نجحنا في العودة وتسجيل التعادل قبل أن تحسم المباراة لنا بضربات الترجيح، سعيد بما حققناه اليوم وهدفنا مواصلة العمل وحصد المزيد من الألقاب».
ومن الجدير بالذكر أن تشافي استطاع أن يحقق لقبا جديدا للزعيم، حيث حقق لقبا جديدا يضاف إلى سجله، فقد حقق لقب كأس ooredoo، وكأس السوبر، وكأس قطر، والدوري وكأس سمو الأمير مرتين متتاليتين.

الصفحات