+ A
A -
يشهد شاطئ كتارا في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم السبت انطلاقة فعاليات الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية، والجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية «جونيور – واقف» والتي تشهد مشاركة كبيرة من رواد البحر وعشاق الإثارة والمتعة.
وتأتي هذه الانطلاقة بعد توقف طويل عن المنافسات بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة والخاصة بفيروس كورونا، حيث جاء إعلان نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي عن استئناف نشاطه البحري بمثابة البداية الحقيقية للمرحلة المقبلة التي تتضمن العديد من المنافسات البحرية المختلفة ضمن روزنامة النادي.
وحسب الجدول الذي وضعته أسرة النادي يبدأ الفحص الفني للدراجات المائية في السابعة صباح اليوم السبت بمقر النادي في كتارا ويليه الاجتماع التنويري لسباق الدراجات المائية من الثامنة والنصف إلى التاسعة.
وفي التاسعة و10 دقائق تنطلق التجارب الحرة للدراجات المائية وتستمر حتى العاشرة صباحاً، وفي العاشرة و40 دقيقة تنطلق التجارب الحرة للفئات الأربع الأخرى «واقف محترفين وجالس ستوك مبتدئين وجالس
ستوك محترفين وجالس سوبر ستوك وواقف جونيور».
وفي الواحدة ظهرا سيكون الموعد مع سباق الفري ستايل، ومن الثانية و10 دقائق إلى الثالثة و20 دقيقة سيكون موعد السباقات للفئات الأربع الأخرى على أن يكون التتويج في الرابعة والنصف عصراً.
copy short url   نسخ
23/10/2021
353