الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يخشى مفاجآت «الوكرة»

الدحيل يخشى مفاجآت «الوكرة»

الدحيل يخشى مفاجآت «الوكرة»

عوض الكباشي
يشهد ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في السابعة والنصف من مساء اليوم اللقاء الذي يجمع بين الوكرة والدحيل، في المواجهة المُؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB للموسم 2021 - 2022، يدخل الفريقان المباراة وهما في حالة فنية مميزة وجيدة بعد تحقيقهما الفوز في الجولة السادسة، وهو ما يجعل مواجهة اليوم مهمة للفريقين. يذكر أن هذه المباراة تم تأجيلها، وذلك عقب قرار لجنة المسابقات بالموافقة على التأجيل بعد تقدم الفريقين بطلب التأجيل حفاظاً على سلامة الجميع إثر إصابة عدد كبير من لاعبي فريق الدحيل والطاقم الفني بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19).
الدحيل يدخل اللقاء وهو منتشٍ بعد ان حقق فوزاً كبيراً على الريان بثلاثة أهداف دون رد وحصل على ثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات، ويواصل سباقه على الصدارة مع السد والذي يتصدر الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات.
والفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين البارزين، من أمثال: مايكل أولونغا، والمعز علي، وأدميلسون جونيور، وعاصم مادبو، وبسام الراوي، وسلطان آل بريك، وغيرهم من اللاعبين. الطرف الثاني فريق الوكرة يدخل اللقاء بعد ان فازعلى السيلية بهدف دون رد سجله الجزائري محمد بن يطو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وحصل من خلاله الفريق على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس.. وسيسعى كل مدرب لوضع أفضل تشكيلة متاحة من اللاعبين الجاهزين، حيث يبرز في الوكرة نجمه والهداف الجزائري محمد بن يطو، وأحمد فاضل، وسعود الخاطر، وحازم شحاته، وجاسينتولا دالا، وسعود النصر.
وسيكون الصراع قوياً أيضاً خارج الخطوط بين كلا المدربين، الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، والبرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل، على الفوز وحصد نقاط المباراة والتي من الصعوبة التكهن بنتيجتها في ظل قدرة أي منهما على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الصفحات