+ A
A -
نظم QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي لموظفي الإدارة العليا في البنك وذلك في إطار جهوده التي تهدف لتطوير مهاراتهم في مجال إعداد وتنفيذ الاستراتيجيات.
وشارك في تنظيم ورشة العمل موظفون من دائرة الاستراتيجيات ودائرة الموارد البشرية في QNB، مع التركيز على استراتيجية مجموعة QNB لعام 2025 وتوظيف أدوات وأطر الإدارة الاستراتيجية وصنع القرار.
وقد استندت ورشة العمل، التي استمرت ليومين، إلى التنافس عبر برنامج محاكاة افتراضي. وقامت فرق بقيادة ثلاثة رؤساء بإدارة شركات افتراضية وتنافسوا في نفس السوق مما منحهم بيئة خالية من المخاطر لإدارة عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية المعقدة. وأشرف مدربو QNB على البرنامج الذي اشتمل على محتوى استراتيجي تم تطبيقه طوال المنافسة.
وتعليقاً على الموضوع، قال السيد عبدالله ناصر آل خليفة، مدير عام الموارد البشرية للمجموعة: «يسعدنا إعداد وتنظيم هذه الورشة، حيث إننا ملتزمون بعملية تطوير القادة التي تركز على تعزيز القدرات المطلوبة لتحقيق استراتيجية البنك على المدى الطويل».
وتفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020.
وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 28,000 موظف يخدمون ما يقرب من 20 مليون عميل في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 4,600 جهاز.
copy short url   نسخ
21/10/2021
542