+ A
A -
كتب عوض الكباشي
تشهد قاعة المؤتمرات بفندق «دوست دي 2 سلوى الدوحة» في العاشرة من صباح اليوم عقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام المحلية والدولية لمعرفة آخر استعدادات قطر لاستضافة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات بطولة العالم للكريكيت المقررة في أستراليا العام المقبل 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 23 وحتى 29 أكتوبر الجاري بالمدينة الآسيوية بالعاصمة الدوحة.
وسيتحدث في المؤتمر يوسف جهام الكواري رئيس اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكت إلى جانب عبدالله امان الخاطر رئيس اللجنة المنظمة وحمد عنبر العبدالله المدير التنفيذي وعيسى اليعقوبي مدير البطولة وصلاح السعدي المنسق العام وبحضور اللجنة المحلية إلى جانب اللجنة المنظمة للمنافسة من الاتحادين الدولي والآسيوي للكريكيت.
وكانت اللجنة المنظمة المحلية اختارت فندق «دوست دي 2 سلوى الدوحة» فندقا رسميا للبطولة وذلك لما يتمتع به الفندق من سمعة طيبة ولتوفيره كل سبل الراحة بالنسبة للبعثات الرياضية إلى جانب وجوده في منطقة تعتبر قريبة من الملعب الذي يستضيف البطولة. وأسند الاتحاد الآسيوي إلى قطر استضافة التصفيات الآسيوية التي تضم منتخبات قطر، السعودية، الكويت، البحرين، والمالديف، نظرا لنجاحها في اســـتـضــافـــة العديد من الأحداث خلال الفترة الأخيرة بنجاح كبير.
وتم وضع الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود المشاركة في البطولة التي اكتمل وصولها، وتم الترتيب لها، بجانب اقامة الحكام والوفد الرسمي من الاتحاد الآسيوي حيث تضم البطولة منتخبات: قطر والسعودية والكويت والبحرين والمالديف.
copy short url   نسخ
21/10/2021
328