+ A
A -
الدوحة-الوطن
اصطحبت beIN SPORTS، الشبكة الرياضة الرائدة والتابعة لمجموعة beIN الإعلامية، أثناء تصويرها لحلقتها القادمة من برنامجها «أهلاً بكم في قطر»، أسطورة كرة القدم الهولندية رود خولييت، أفضل لاعب في العالم لعامي 1987 و1989، بالإضافة إلى حارس المرمى السابق للمنتخب الإنجليزي بول روبنسون، بجولة استثنائية في قطر.
وزار النجمان خلال جولتهما عددا من أهم معالم قطر السياحية ومنظماتها الرياضية، وزار النجم رود خوليت متحف قطر الوطني حيث تعرف بشكل أكبرعلى الثقافة والعادات القطرية، في حين ركزت جولة النجم الإنجليزي بول روبنسون على التعرف على البنية التحتية الرياضية التي تتمتع بها دولة قطر، حيث قام بزيارة استاد خليفة الدولي، وأكادمية أسباير ومستشفى سبيتار الرائد عالمياً في مجال جراحة العظام والطب الرياضي.
وستُعرض الحلقة السابعة من برنامج «أهلاً بكم في قطر» يوم الخميس 21 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN SPORTS Premium 1.
متحدثاُ عن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، قال رود خوليت: «ستكون كأس العالم FIFA في قطر رائعة، خاصة وأنك لست مضطرًا للسفر جواً، وبإمكان الجماهير استخدام المترو للتنقل بين الملاعب، مما يتيح للناس مشاهدة مباراتين في اليوم».
copy short url   نسخ
19/10/2021
604