الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  مؤشرات إيجابية لنمو الاقتصاد الوطني

مؤشرات إيجابية لنمو الاقتصاد الوطني

مؤشرات إيجابية لنمو الاقتصاد الوطني

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية، النسخة التاسعة من معرض سيتي سكيب قطر 2021، التي تُقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 17-19 أكتوبر الجاري.
وقام سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية عقب الافتتاح، بجولة في المعرض اطلع من خلالها على مختلف الأقسام والأجنحة المشاركة، وأحدث التطورات والخدمات والفرص الاستثمارية التي توفرها الشركات والجهات المشاركة.
وفي هذا السياق، أكد سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية على أهمية معرض سيتي سكيب قطر2021، لافتاً إلى أنه يمثل منصة هامة للاطلاع على التطور الذي يشهده القطاع العقاري في الدولة، لا سيما في ضوء المؤشرات الإيجابية المتوقعة لنمو الاقتصاد الوطني وانتعاش الأسواق العقارية خلال الفترة القادمة.
وأضاف سعادته أن اهتمام الدولة بمعرض سيتي سكيب يترجم إيمانها بالدور المحوري الذي يؤديه القطاع العقاري في دعم تنوع وتنافسية الاقتصاد الوطني، معربا عن تطلعه إلى أن يحقق هذا الحدث نتائج ملموسة ترسخ مكانة دولة قطر كوجهة مثالية للاستثمار العقاري في المنطقة.
وقد شهد سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير المالية على هامش المعرض توقيع عقد بين غرفة تجارة وصناعة قطر وشركة الديار القطرية يتضمن شراء المبنى الجديد لغرفة قطر في شارع البوليفارد بمدينة لوسيل، والذي سيصبح المقر الرئيسي للغرفة، حيث وقع العقد كل من سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر والسيد عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية.
جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب يهدف إلى تسليط الضوء على أبرز المشاريع العقارية في الدولة، فضلا عن توفير منصة للتواصل بين مشتري المنازل والمستثمرين والمتخصصين في مجال التصميم والإنشاءات في القطاع العقاري.

الصفحات