+ A
A -
أعلن أحمد مصطفى مدير عام شركة الخط البديل للعقارات أن الشركة تطرح خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر حزمة من المشاريع في الولايات المتحدة الأميركية، في أعقاب نجاحها في تسويق عقارات في تركيا وأذربيجان وجورجيا وبريطانيا وألمانيا بالسوق القطري.
وقال مصطفى إن الشركة تقدم فرصا استثمارية عقارية بالسوق الأميركي لعملائها بالسوق القطري كاشفا عن العرض الأبرز الذي تقدمه الشركة لعملائها، حيث يحصل العميل على سيارة فيراري في أميركا، عند شراء إحدى الشقق الفارهة العلوية «بنتهاوس» في أبراج ميامي، بمشروع «والدورف»، ومشروع برج أريا بالولايات المتحدة الأميركية.
وأضاف أن شركة الخط البديل عقدت شراكة مع اثنتين من أكبر شركات التطوير والتسويق العقاري في أميركا وهما آريا ميامي ووالدورف أستوريا، لطرح عدد من المشروعات المتميزة في الولايات المتحدة، وتحديدًا في ميامي ونيويورك والبحر الكاريبي، مضيفًا أن «الخط البديل» اختارت مجموعة فقط من العقارات كي يتم عرضها كبداية، لكن هناك مشاريع أخرى في ولايات أخرى سيتم عرضها لاحقًا.
وحول اختيار الشركتين الأميركيتين لـ«الخط البديل» للترويج لمشروعاتهما في السوق القطري قال أحمد مصطفى إن ذلك تم بعد أبحاث حول شركات التطوير والتسويق العقاري في قطر، ومن ثم تم التواصل معنا لتسويق مشاريعهم بشكل حصريّ، مؤكدًا أن فخامة ورقي مشاريع الشركتين كان الحافز الأساسي لإتمام الشراكة. ولفت إلى أن المشاريع المطروحة لا يقتصر تميزهما على كونهما أبراجا سكنية مؤثثة بشكلٍ متميز، بل يتخطى ذلك ليتضمن التركيز على تفاصيل أكثر متعلقة بالرقي والفخامة، والعناية بجميع التفاصيل الدقيقة التي توفر أجواء رائعة.
وتابع مصطفى قائلا: بالإضافة للتسويق العقاري محليًا ودوليًا عبر مطورين عقاريين، تقوم شركة الخط البديل بإدارة عقارات متنوعة في دولة قطر، مثل العقارات السكنية والتجارية والفنادق والشقق الفندقية أيضاً.
وشدد على أن شركة الخط البديل تعزز خدمات ما بعد البيع، مضيفًا: ارتباطنا بالمستثمر يبدأ بمجرد توقيع العقد وصولا إلى بيع العقار، نقدم له كل الخدمات التي قد يطلبها بداية من الشراء إلى حين استلامها، كما نساعده في إدارتها وتأجيرها إن كان يريد ذلك.
وقال المدير العام لشركة «الخط البديل» للعقارات: لقد أحرزنا تقدمًا في قطاع إدارة الفنادق وندير حالياً فندقين، وقمنا بتوظيف طاقم عمل متخصص لكون هذا المجال مختلفا عن إدارة باقي العقارات، والذي يتطلب من إدارة الفنادق الإلمام بأصول استضافة العملاء والعناية بهم وما إلى ذلك.
ومن جانبها قالت ماري بيرس مسؤولة التسويق في الشركة عن قطاع مشروعات الولايات المتحدة الأميركية إنها شاركت في معرض «سيتي سكيب قطر» الذي أقيم في قطر قبل جائحة كورونا، ولاحظت التمثيل الضعيف لمجالات الاستثمار في الولايات المتحدة بالدوحة، لذا شعرت بأن هذه فرصة رائعة لمنح القطريين فرصة جيدة عن الاستثمار في الولايات المتحدة.
وأكدت بيرس أن الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة آمن للغاية كما في قطر ويحقق عوائد جيدة، مضيفةً أن النمو العقاري الذي يحدث في قطر ومعدّل الاستثمار الجيد أسباب دفعتنا لاختيار قطر لبدء ترويج وطرح الفرص الاستثمارية بها، وذلك لأن قطر تشهد نموّاً كبيراً في القطاع العقاري. ونوهت بيرس بالعمل مع أفضل المطورين في الولايات المتحدة مما يعزز تمثيل علامتهم التجارية أفضل تمثيل، قائلة: إن هذا أمر في غاية الأهمية بالنسبة للمطورين.
ووقع الاختيار على برجي آريا في ميامي، ووالدورف في أستوريا لأنه لم يعد هناك الكثير من الأراضي المتوفرة للبناء عليها في الولايات المتحدة، كما في بعض الدول الأخرى التي تتوفر فيها مساحات شاسعة للبناء، بحسب ماري بيرس، التي تقول إن الشركة أصبحت تركز على بناء الأبراج.
وأضافت بيرس أن أحد هذه الأبراج هو برج آريا المطل على واجهة بحرية من جميع الاتجاهات، أما عن والدورف في أستوريا فتقول: اخترنا هذه العلامة التجارية نظراً لأنها الأفضل في مجال خدمة العملاء، وتملك أفخم العقارات لذا اخترنا العمل معها، والتي تشتهر بفخامة عقاراتها.
copy short url   نسخ
18/10/2021
343