+ A
A -
عوض الكباشي
أشاد الاتحاد الآسيوي للرجبي بالتنظيم المميز لبطولة غرب آسيا التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا بملاعب أسباير وحقق المنتخب الإماراتي لقبها وحصل العنابي على فضية السيدات وبرونزية الرجال. من جانبه، أكد حمد عنبر العبدالله المدير التنفيذي للجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت أن نجاح البطولة تمثل في تعاون جميع الشركاء، وتقدم بالشكر والتقدير للجنة الأولمبية القطرية لدعمها اللامحدود من أجل إنجاح بطولة غرب آسيا للرجبي الأخيرة التي استضافتها الدوحة بجانب مؤسسة أسباير التي أسهمت بصورة فاعلة في نجاح البطولة الآسيوية بعد أن استضافت البطولة بملاعبها التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، وهو ما جعل الاتحاد ينال الإشادة والتقدير من الاتحاد الآسيوي للرجبي، إلى جانب الدور الكبير لوزارة الداخلية ممثلة في إدارة المرور والدوريات وإدارة أمن المنشآت على تأمين البطولة في الملعب وخط سير الفرق من الفندق إلى ملعب البطولة اسباير، ومبادرة (أنت مهم) التي كانت توجد ومشاركة في البطولة.
وتقدم المدير التنفيذي لاتحاد الرجبي بالشكر والتقدير للشركات الراعية على ما قدموه من خدمات متميزة، لافتاً إلى أنها المرة الأولى أن تكون هناك شركات راعية بهذا الحجم والمستوى تقدم الدعم الكبير لهذه الفعالية الرياضية الكبيرة.
وأضاف العبدالله خلال تصريحات صحفية تعليقًا على اشادة الآسيوي، أن هذا الدعم الكبير من الشركات والمؤسسات الوطنية يصب في صالحها من حيث دعم الرياضة القطرية، بما ينعكس بالإيجاب على التطور الكبير الذي تعيشه الدوحة في استضافة كبرى البطولات. وأشار حمد العبدالله إلى ان (الكا لايف) هو الراعي الرسمي بجانب (دازون) الذي ساهم بصورة كبيرة في إعداد منتخبي الرجال والسيدات بصورة مثالية، مع مستشفى اسبيتار الشريك الطبي الذي كان راعيًا مميزا.
copy short url   نسخ
18/10/2021
395