+ A
A -
أعرب نيبوشا مدرب الأهلي عن ثقته الكاملة في لاعبي فريقه استعداداً لمواجهة الخور في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الفريق استعد جيدا خلال فترة التوقف الماضية رغم غياب ستة عناصر، حيث انضموا للمنتخبات الوطنية المختلفة، وهم: جاسم الشرشني مع المنتخب الوطني تحت 19 عاما، وعبدالرشيد إبراهيم وخالد محمد مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة، سيد كنعاني مع إيران، وسفيان بوفتيني مع المغرب، وهيرنان بيريز مع باراجواي.
وشدد على ضرورة مواصلة الأداء المميز لفريقه والذي ظهر به أمام الريان في الجولة الماضية رغم الخسارة بهدف، مبينا أن الفريق يتطور وأنه يعول كثيرا على أن يظهر التطور في المرحلة المقبلة وفي مقدمتها مباراة الخور، منبها إلى أن الأداء الجيد يجب أن يقترن بالنتائج الجيدة.
وقال محمد عماد لاعب الأهلي إن مباراة الفريق أمام الخور لها أهميتها الكبيرة بالنسبة للأهلي، خصوصا أن فريقهم يحتاج للنقاط الثلاث وسيعمل على الحصول عليها.
وأضاف اللاعب الواعد أن الأهلي يحترم الخور كثيرا وهو فريق منظم، لذلك عليهم أن يقدموا مباراة قوية وجادة حتى يتحقق فيها الفوز.
copy short url   نسخ
17/10/2021
220