الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة يخطف نقاط «السيلية»

الوكرة يخطف نقاط «السيلية»

الوكرة يخطف نقاط «السيلية»

كتب عوض الكباشي
خطف الوكرة أغلى 3 نقاط بعد أن تفوق على السيلية بهدف دون مقابل عن طريق مهاجمه محمد بن يطو قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأمس في الأسبوع السادس من منافسات دوري نجوم QNB في اللقاء الذي استضافه ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، بالنتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 8 نقاط، ويبقى السيلية نقاطه الـ 4.
بداية جاءت كما هو متوقع لها في مثل هذه المباريات والظروف التي يمر بها كل فريق، خاصة في ظل رغبة كل نادي للظفر بالنقاط الثلاثة وهي هدف مهم لكل منهما في الجولة السادسة وللابتعاد من المناطق الخطر بداية ثم البحث في المنافسة لدخول المربع الذهبي، مع الانطلاقة الجديدة في الموسم.
بعد مرور 5 دقائق من الانطلاقة كانت تسديدة دالا لاعب الوكرة هي المحاولة الأولى والأبرز في البدايات، بعد ان مرر له بن يطو إلا أن التنفيذ كان بعيدا عن مرمى كلود امين.
وكان رد السيلية عن طريق رامين ومشعل الشمري، إلا أن البطء في التعامل مع الهجمات جعل دفاع الوكرة يتعامل مع الكرات بصورة سليمة ويحافظ على المرمى دون خطورة تذكر.
ربع الساعة الأولى من الشوط الأول انتهت بدون أهداف ولا حتى خطورة على مرمى الفريقين، وكان اغلب اللعب في وسط الميدان والتحفظ والخوف والحذر كان هو العنوان الأبرز خلال الربع ساعة الأولى.
وتمر نصف الساعة الأولى ولا جديد في اللقاء غير بعض الهجمات هنا وهناك ولكن كان ينقصها اللمسة الاخيرة والشراسة في المقدمة الهجومية لكل فريق على الرغم من وجود عدد من اللاعبين المميزين في كل فريق.
ومع انطلاق الشوط الثاني تواصلت الهجمات هنا وهناك من أجل خطف هدف سريع، الا ان الدفاعات في كل فريق كانت حاضرة، وكاد بن يطو ان يضع فريقه في المقدمة من رأسية جميلة مرت بجوار القائم بعد عكسية محسنة من النصر.
فالنتين اداما مهاجم السيلية كاد أن يخطف الهدف الأول لفريقه من رأسية جميلة لعبها مستفيدا من عكسية رامبن في الدقيقة 60 من عمر اللقاء وتمر الجوار يمين سعود الخاطر.
وقبل نهاية اللقاء نجحخ بن يطو ان يسجل لفريقه الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 87 ليمنح فريقه أغلى 3 نقاط.

الصفحات