الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي يستعيد نغمة الانتصارات

العربي يستعيد نغمة الانتصارات

العربي يستعيد نغمة الانتصارات

كتب وحيد بوسيوف
استعاد نادي العربي نغمة الانتصارات بعد فوزه على الشمال بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد حمد الكبير.
وسجل أهداف العربي كل من يوسف المساكني هدفين (د13 ود54) وهدف من الغابوني ارون بوبيندزا د22، فيما سجل أمجد عطوان هدف الشمال الوحيد في الدقيقة 74.
وبهذا الفوز رفع نادي العربي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الشمال عند4 نقاط.
كما كان منتظرا بداية الشوط الأول كانت حذرة من الجانبين خاصة ان كلا الفريقين لديه خط هجوم قوي، مع محاولة العربي الاستحواذ على الكرة وحرمان الشمال منها.
وتحصل نادي العربي على 4 ركنيات مقابل ركنيتين للشمال.
ليتمكن نادي العربي في الدقيقة 13 من تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب التونسي يوسف المساكني بعد أن تلقى تمريرة عرضية رائعة من زميله أحمد فتحي.
وفي الوقت الذي كان من المنتظر ردة فعل قوية من جانب نادي الشمال كثف العربي محاولاته الهجومية بحثا عن الهدف الثاني، وتمكن من ذلك هذه المرة عن طريق اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا الذي سجل ثالث أهدافه في موسمه الأول مع العربي، وذلك في الدقيقة 22، بواسطة عمل فردي وتسديدة قوية خارج منطقة العمليات لم يتمكن حسن ادريس حارس مرمى الشمال من صدها.
وتأصلت أفضلية نادي العربي حتى في الشوط الثاني من خلال محاولة حرمان منافسه من الكرة والسيطرة على منطقة خط وسط الميدان، وتمكن يوسف المساكني في الدقيقة 54 من تسجيل الهدف الثاني له من خلال هجمة منظمة قادها اللاعب الإيراني فرشيد اسماعيلي الذي مرر كرة في العمق لزميله بوبيندزا، وهذا الأخير قدّم تمريرة رائعة للمساكني.
وتمكن أمجد عطوان من تقليص النتيجة للشمال في الدقيقة 74 بعد أن تلقى تمريرة من زميله جايسون اسكوبار.
وكاد بهاء فيصل ان يقلص الفارق لهدف واحد في الدقيقة 88 من خلال رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة.. ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز العربي بثلاثة أهداف لهدف.

الصفحات