الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فـودافــون» تطـرح «آيفــون 13»

«فـودافــون» تطـرح «آيفــون 13»

«فـودافــون» تطـرح «آيفــون 13»

أطلقت فودافون قطر رسمياً تشكيلة هواتف «آيفون 13» iPhone 13 الجديدة، منها هاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max وiPhone 13 وiPhone 13 mini. وخلال فعالية أقيمت منتصف الليل في براحة مشيرب قلب الدوحة، كان عملاء فودافون، الذين طلبوا أجهزتهم الجديدة مسبقًا، من بين الأوائل في البلاد الذين حصلوا على أحدث منتجات شركة «أبل» واستخدامها.
وسيتمكن المستخدمون من تجربة نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا على الإطلاق على هواتف iPhone، وشاشة Super Retina XDR المزودة بتكنولوجيا ProMotion مع عمر أطول للبطارية، ومعالج A15 Bionic مع معالج رسومي خماسي الأنوية، بالإضافة إلى تجربة شبكة الجيل الخامس 5G المتقدمة، والاستفادة من شبكة جيجانت من فودافون على هاتفي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max. ويتميز هاتفا iPhone 13 وiPhone 13 mini باحتوائهما على أحدث نظام للكاميرا المزدوجة استخدم في هواتف iPhone على الإطلاق، ومعالج A15 Bionic القوي.
وتعتبر فودافون الشريك المثالي لجهاز iPhone 13 الجديد نظرًا لشبكة الجيل الخامس 5G واسعة النطاق التي تمتلكها، والتي تعد أكبر وأسرع وأقوى من أي وقت مضى، وتوفر سرعات الجيل الخامس الفائقة. وبدورها تقدم فودافون ضمانًا لمدة عامين بقيمة 295 ريالًا قطريًا مع كل عملية شراء لأحد هواتف iPhone 13.
وتتوفّر شبكة الجيل الخامس من فودافون في المناطق الرئيسية بالدولة، على غرار مطار حمد الدولي، وهو أول مطار في المنطقة يقدم خدمة الجيل الخامس 5G للمسافرين. وقطر مول، أحد المراكز التجارية الأولى في المنطقة التي تقدم خدمة الجيل الخامس. والعديد من الفنادق بما في ذلك بارك حياة وماندارين أورينتال، بالإضافة إلى الأماكن الشعبية مثل الحي الثقافي كتارا، وسـوق واقف، وعشرات المناطق السكنية كالـوعب، وأم صلال، والريان، والغرافة، وأبـــو هامور، والمعمورة، والسد، وبن محمود، والمنتزه، وبن عمران، ومدينة خليفة، والعزيزية، ومشيرب. وبالإضافة إلى تغطيتها لـ 75 % من الدوحة بشبكة الجيل الخـــــامس، وسّــــعت فــــودافون قطر نطــــــاق تغطــية الشبكة ليشمل مناطق أخرى خارج الدوحة مثل الخور، والوكرة، وعددًا من مناطق التخييم في سيلين.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

الصفحات