+ A
A -
عوض الكباشي
يستضيف استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مساء اليوم اللقاء الذي يجمع بين السد والغرافة عند الخامسة والنصف مساء ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 في مواجهة تعتبر مهمة للفريقين، حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في هذا الموسم.
وتحظى مباريات الفريقين دائماً بالكثير من الإثارة والترقب، وبالرغم من فارق النقاط بينهما إلا أنها لا تخضع للتكهنات المُسبقة في ظل رغبة وجاهزية كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية.
السد -حامل اللقب- يحتل صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، ونجح السد في تسجيل 20 هدفاً كأفضل هجوم في المسابقة حتى الآن ودخل مرماه خمسة أهداف.
تشافي مدرب السد يسعى لمواصلة فريقه للعروض القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي، لهذا سيلعب بكل ما لديه من أدوات يمكن أن تصنع له الفوز، لاسيما أن السد في الموسم الحالي قدم مستويات قوية ويقوده كل اللاعبين المتواجدين في القائمة التي اختارها الاسباني الحاصل علي جائزة الشهر كأفضل مدرب بجانب هداف الفريق بونجاح أفضل لاعب خلال الشهر الماضي.
الطرف الثاني في اللقاء فريق الغرافة يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، بعد فوزه في 3 مباريات وخسارة مباراتين أمام الدحيل وقطر، وآخر مباراة للغرافة كان قد تلقى الهزيمة أمام قطر في الأسبوع الخامس بهدفين نظيفين، حيث سيزج مدرب الغرافة أندريا ستراماتشيوني بكل ما لديه من لاعبين جاهزين لتحقيق المطلوب من هذه المباراة.
مواجهة صعبة ويتوقع أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً بين الفريقين، ورغم تفوق السد على المنافسين خلال الموسم الحالي وتحقيقه 5 انتصارات في الأسابيع الخمسة، لكن الغرافة سيلعب بكامل حظوظه لتحقيق نتيجة إيجابية.
copy short url   نسخ
17/10/2021
447